فن / ليالينا

نجوى كرم ترقص مع معجبيها وتعيد تمثيل مشهد من كليب

حالة من الانسجام سيطرت على لقاء بين الفنانة اللبنانية نجوى كرم، ومجموعة من معجباتها بمجرد وصولها إلى الرباط من أجل المشاركة في حفل لها ضمن فعاليات مهرجان "موازين"، والتي ستقام اليوم الخميس 27 يونيو.

نجوى كرم ترقص مع معجباتها

وتخلل لقاء نجوى كرم مع معجبيها الكثير من الفقرات حيث بدأ الأمر بالحديث معاً والإشادة بها، وتبادل كلمات المحبة قبل أن تعيد معهن الرقص وتمثيل أحدث كليب لها "تعا نقعد سوا".

ورقصت نجوى كرم مع معجباتها على أنغام الأغنية، حيث ظهرت في بداية الفيديو هو تجلس بينهن، وتمسك كل واحدة علاف ألبومها وحرن رؤوسهن يميناً ويساراً بالتزامن مع إيقاع الأغنية.

وكان اللافت للنظر تأدية جميع المعجبات للرقص على الأغنية كأنهن تدربن على الأمر، وهو ما يشير إلى حبهن الشديد للفنانة اللبنانية، التي تفاعلت معهن بحماسة كبيرة خلال أغنية أخرى وهي "حظي حلو" حيث ظهرت وهي تمسك بمروحة يدوية، وتشارك الحاضرات الرقص والغناء.

وفي الوقت ذاته، حرصت نجوى كرم على تبادل الحديث مع معجباتها اللاتي عبرن عن حبهن الشديد لها وتقديرهن، وهو ما ظهر بوضوح في كلمات بعض المعجبات وحديثهن عن مدى تأثرهن بأغانيها، وكيف ساعدت البعض منهن على تخطي الكثير من الفترات الصعبة.

وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه معجبة من السودان تتحدث إلى الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن تأثير أغانيها في حياتها، وكيف كانت معها في كافة اللحظات منذ طفولتها، موجهة لها الشكر لكونها كانت حاضرة، رغم أنها لا تعرف المعجبات شخصياً.

وقالت: "كنت دائماً تقدمين لنا الكثير من الأشياء، دون أن تشعري، أغانيك كانت معي في كل لحظات حياتي الصعبة، ووجودك في حياتي منذ أن كنت صغيرة جعلني أتخطى الكثير من الأشياء، أشكرك لأنك كنت حاضرة موجودة رغم عدم معرفتك بنا، بشكرك لأن وجودك هو كل شيء عندنا".

وقابل الكثير من المتواجدين في لقاء نجوى كرم كلمات معجباتها بالتصفيق والتفاعل، وحرصت الفنانة اللبنانية على الرد، مشيرة إلى أنها أيضاً عندما تتعرض للكثير من المواقف الصعبة تفكير في المعجبين، وتقرر أن تستمر من أجلهم فقط"

وقالت نجوى كرم: "أنا أيضاً عندما أمر بالظروف الصعبة، وبقول خلاص كفاية أمشي في الطريق اللي كله حواجز، ولكن أفكر فيكم وبقول لا صوتي لازم يكون لكل الناس اللي حبوني، وأنتم بترجعوا تعطوني القوة لأكمل وبدون حتى ما أخبركم عن الموضوع".

نجوى كرم: لا أعتبر نفسي فنانة استعراضية

وعبرت نجوى كرم عن رأيها في الألقاب التي تمنح إلى الفنانين مؤخرا، مشيرة إلى أنها ليست فنانة استعراضية كما يصفها البعض.

وأوضحت الفنانة اللبنانية أن الألقاب التي تمنح إلى الفنانين قد لا تستمر طويلاً، فهي نوع من التقدير لمسيرة الفنان، قائلة: "الاسم هو الأبقى وليس الألقاب"، مشيرة إلى أن الجمهور قد يمنح الفنان اللقب، ويرى إذا كان يستحق الأمر من خلال مسيرته الفنية التي قدمها.

وأكدت أنها لا ترى نفسها فنانة استعراضية، قائلة: "مش بشوف نفسي فنانة استعراضية، وبحب أشوف الأرشيف يستعرض نفسه".

وتحدثت نجوى كرم عن فكرة الذكاء الاصطناعي واستخدام البعض لها من أجل تركيب أصوات الفنانين وإصدار أغان به، أوضحت أنها مع كل شيء يمكن أن يصنع الخير، مثل مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، موضحة أنه على الرغم من ذلك قد يستخدمها البعض في الشر.

ولفتت إلى أنها تخاف من الذكاء الاصطناعي قائلا: "بعتبره مزح، ووقت الجد هيكون في شيء بيخوف، وأنا بخاف من الذكاء الاصطناعي؛ لأنه ممكن يزيل الطرب من الحياة".

وتطرقت إلى الحديث عن أعمالها الفنية في الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها تحضر من أجل البوم جديد صدر منه أغنية بالفعل، وسيتم إصدار أغنية كل فترة حتى يكتمل الألبوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا