فن / ليالينا

لمسات فاخرة زينت إطلالات نهى نبيل في صيف 2024

تألقت نهى نبيل بأكثر من إطلالة صيفية في عام 2024 وكعادتها نجحت الفاشنيستا الكويتية في أن تمنح إطلالاتها لمسات فاخرة زادت من جمالها، وجعلتها تتألق على طريقة الأميرات.

ما بين حقائب يد فاخرة، وقطع مجوهرات لها طابعها الخاص، نسقت نهى نبيل إطلالاتها، ووسحرت العيون بجمالها في أكثر من سفرة شاركت بصورها الفاشنيستا الكويتية الجمهور.. شاهدي معنا في هذا الألبوم أجمل صور نهى نبيل في صيف 2024، والتي ستلهمك بأفكار صيفية منعشة لإطلالة لها طابعها الخاص.

فساتين نهى نبيل

فساتين نهى نبيل الصيفية لها لمساتها الجمالية الخاصة، وتألقت الفاشنيستا الكويتية بأكثر من إطلالة اعتمدت لها الألوان الصيفية المميزة المنعشة، بينها إطلالة اختارت لها فستان أبيض منقوش بالورود الزرقاء بتصميم الفساتين الصيفية الطويلة ومنفوشة من أسفل، ونسقت إطلالتها مع نظارة شمسية فاخرة وحذاء باللون الأبيض، كما زينت جمالها بلمسات مكياج فاخرة.

 وكان اللون الوردي واحد من اختيارات  نهى نبيل الصيفية هذا العام، حيث نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تبادل الصور إنستغرام، وثقت فيه رحلتها إلى برشلونة، واعتمدت نهى نبيل على فستان صيفي طويل باللون الوردي الزاهي، ونسقته مع تسريحة شعر ويفي زادت من انسيابية طلتها، وحقيبة يد فاخرة باللون البيج وحذاء بتصميم الأحذية ذات الكعب العريض العالي بنفس لون الحقيبة.

أما سفرتها إلى مارسيليا، فحرصت نهى نبيل على استخدام إكسسوارات الشعر الصيفية الناعمة بينها، فيونكة الشعر، حيث ظهرت بفيونكة بيضاء اللون ناسبت إطلالتها، ومنحتها لمسات صيفية جذابة.

وإن كنت من عشاق اللون الأحمر، فستلهمك نهى نبيل بأفكار لفساتين صيفية حمراء طويلة، حيث تألقت بفستان أحمر طويل نسقته مع حقيبة يد باللون البيج، حيث يعد هذا اللون من أكثر الألوان التي تتماشى مع اللون الأحمر، وتمنحه لمسات مميزة، ولكن إن كنت لا تريدين دمج الأحمر مع البيج، فيمكنك استبداله باللون الأبيض، الأسود، أو الحقائب ذات الألوان المتداخلة التي تتضمن ألوان تتماشى مع اللون الأحمر.

حقائب يد نهى نبيل

لنهى نبيل اختياراتها المميزة في حقائب اليد، حيث تعشق الفاشنيستا الكويتية الحقائب الفاخرة، وتمتلك في منزلها غرفة خاصة لحقائب اليد تضع لها مكيفا خاصا، وتمنحها اهتماماً وكأنها فرد من أفراد عائلتها، وتضم هذه الغرفة تشكيلة خيالية من حقائب اليد الفاخرة التي تحبس بأسعارها الأنفاس، وتنسق نهى نبيل هذه الحقائب مع إطلالاتها وهو ما يمنحها أناقة لافتة ولمسات فاخرة.

 وتفاعل الجمهور مع إطلالات نهى نبيل في تعليقات منها: "أجمل من يظهر بإطلالات صيفية وشتوية، ذكية وبتعرف كيف تنسق إطلالاتها". "نتعلم منك الأناقة نهى". "بتسحرني بمكياجها وفساتينها، راقية وايد وايد وبتختار اللي يناسبها مو اللي تسوي به شو فقط الله يحميكي". "إطلالاتك مريحة للعين نهى، مو مثل المشهورات اللي بدهم يتباهوا بالماركات ويظهرون بإطلالات أوفر وايد".

مكياج نهى نبيل

أما عن لمسات المكياج، ففي بعض إطلالاتها الصيفية لهذا العام، اختارت نهى نبيل المكياج البرونزي، والذي ناسب ملامحها وأبرز جماله اختياره لفستان باللون الأبيض، ونسقت نهى نبيل هذه الإطلالة مع تسريحة الشعر الملموم من الخلف، فضلاً عن حقيبة يد فاخرة تماشت بقوة مع الإطلالات الصيفية.. فلم تقتصر إطلالات نهى نبيل في هذا الصيف فقط عند الإطلالات البحرية والشاطئية، وإنما ظهرت بإطلالات كلاسيكية ستمنحك أفكار مميزة إن كنت على موعد مع سهرة أو لقاء عمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا