الارشيف / العاب / سعودي جيمر

: GeForce Now سيصل إلى Xbox

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يبدو أن مستقبل Xbox ومايكروسوفت يمكن أن يكون مستندًا إلى السحابة بالكامل أو على الأقل أن يكون اللعب عبر السحاب جزءاً أساسياً في اكسبوكس، يوم أمس قيل أن خدمة Game Pass Ultimate قادمة إلى أجهزة Amazon Fire TV عبر البث السحابي، والآن نسمع أنباء عن قدوم GeForce Now إلى Xbox.

حيث ظهرت صور مؤخرًا لخيارات Nvidia GeForce Now على منصات Xbox. ويبدو أن الصور تشير إلى أن أولئك الذين لديهم اشتراكات نشطة في Nvidia GeForce Now سيتمكنون من بث الألعاب على المنصة الخاصة بهم من خوادم Team Green. تُظهر أمثلة لقطات ألعاباً مثل Street Fighter 6 وResident Evil Village Gold متاحة للبث من منصات يابانية.

تأتي التغريدة التي تكشف عن الشراكة المحتملة من مسرب معروف وهو eXtas1s. تتمتع Nvidia و Xbox بالفعل بعلاقة موجودة مسبقًا، مع وجود ألعاب Xbox Game Studios و Bethesda و Activision Blizzard على GeForce NOW، ومع ذلك لم تقدم العلاقة الكثير من الألعاب إلى Xbox نفسها. والآن، مع هذا، سيكون لدى اللاعبين المزيد من الطرق لاستهلاك ألعاب Xbox. خاصة إذا كان التحرك نحو الرقمية بالكامل، فإن العلاقة الأقوى مع مزود الألعاب السحابية الرائد ليست خطوة سيئة.

ias

هذا يعني أنه من المحتمل أن نرى ألعاب PlayStation يتم بثها على Xbox بفضل الخدمة، وهو ما سيصب في فلسفة مايكروسوفت لدعم ألعاب متعددة المنصات التي وضعها مشروع Project Latitude.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا