الارشيف / فن / ليالينا

لقطات تستعيد ذكريات ولادة الأمير الحسين ورسالة تهنئة من جده

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأردني، بعيد ميلاده الثلاثين، لقطات استعادوا فيها الاحتفال بميلاده قبل 30 عاماً.

لقطات تستعيد ذكريات ولادة الأمير الحسين

ونشر البعض مقتطفات من جريدة الأردنية في الثامن والعشرين من يونيو قبل ثلاثين عاماً، بخبر ولادة الملكة رانيا العبد الله، للأمير الحسين ولي العهد.

وتضمن الخبر رسالة التهنئة التي أرسلها الراحل الملك الحسين بن طلال لنجله الأمير عبد الله آنذاك للتهنئة بمناسبة ولادة حفيده الحسين.

وجاء الخبر في الجريدة بعنوان: "الحسين يزور المدينة الطبية، ويهني بالمولود البكر، الأميران عبدالله ورانيا يرزقان بمولود ذكر والحسين يبعث برقية تهنئة ويسميه الحسين".

وظهرت في الصورة الملكة رانيا العبدالله داخل المستشفى، وهي تحمل الأمير الحسين بين يديها، ويقف بجوارها الملك عبدالله، بينما حملت رسالة التهنئة من الملك الراجل كلمات رقيقة جاء بعضها: "تلقيت بالسعادة وأرضا حامد الله -سبحانه- وتعالى على آلائه ومننه، نبأ ميلاد حفيدي الحسين ونجل ابني الأكبر العزيز الغالي عبدالله وصاحبة السمو الملكي الأميرة العزيزة الغالية رانيا".

وتابعت الرسالة: "وأسأله -سبحانه- وتعالى أن يجعل من مقدمه فال يمن وخير، وأن يترعرع في أكناف مجدكم لينال عظيم الشرف في أن ينهل من سجاياكم العظيمة كما تحبون".

وفي المقابل حرصت الملكة رانيا العبد الله، اليوم على تهنئة ابنها ولي عهد الأردن بمناسبة عيد ميلاده الذي يأتي هذا العام بالتزامن مع انتظاره مولوده الأول من الأميرة رجوة الحسين.

ونشرت الملكة رانيا صورة عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي جمعت بين الأمير الحسين والأميرة رجوة وكتبت عليها: "كل عام والغالي حسين بألف خير، إن شاء الله بشوفكم أحلى أب وأم".

وحرص الديوان الملكي على تهنئة ولي العهد بصورة من داخل طائرة وكتب عليها: "عام وسمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد بألف خير بعيد ميلاده الثلاثين، ويتمنى الديوان الملكي الهاشمي لسموه بهذه المناسبة دوام الصحة والسعادة والتوفيق".

وتنتظر العائلة المالكة الأردنية الحفيد الأول لها خلال الفترة القادمة، حيث تستعد الأميرة رجوة وضع طفلها الأول بعد أن تم الإعلان عن حملها في 10 أبريل 2024.

وتحدث الأمير الحسين من قبل عن شعوره خلال مع اقتراب أن يصبح أب، مشيراً إلى أنه متحمس للغاية، خاصة أن قدوم طفله سيغير الكثير من الأشياء.

ولفت إلى أن حياته تغيرت إلى الأفضل بالفعل بعد أن عثر على شريكة حياته، واصفاً الأمر بالنعمة الكبيرة، متابعاً: "الزواج ساعدني أن أكون أكثر هدوءاً، رجوة هادئة، وهنيّة وخفيفة دم، كما أن لديها صديقات في الأردن منذ زمن، لذلك هي معتادة على البلد، وهذا سهّل عليها كثيرًا

وعن شعور الأبوة، أكد أن الجميع متحمس للغاية، وأن والدته بدأت في شراء بعض الأغراض قبل أسابيع مؤكداً أن هذه المرحلة جميلة بالفعل.

واكتفى الديوان الملكي بالإعلان عن انتظار المولود في صيف هذا العام، ونفى قبل أيام مصدر ما تداوله البعض عن ولادة الأمير الجديد، بعد أن تداول البعض صورة للأمير الحسين يحمل طفلاً.

وأكد مصدر أن الصورة المتداولة التقطت في عام 2018 خلال تقديم الأمير الحسين والأمير هاشم والملك عبدالله الثاني التهنئة بمولد الأمير محمد الحسن بن هاشم.

ولفت إلى أن موعد ولادة الأميرة رجوة الحسين، ستكون في وقت لاحق من الصيف الحالي دون تحديد لهذا الموعد، مشدداً على ضرورة عدم تداول تلك الأخبار إلا من المصادر الرسمية والمعتمدة وتحري الدقة في نقل المعلومات.

كانت الأميرة رجوة الحسين منحت لقب السمو الملكي: "رجوة الحسين المعظمة" خلال يوم عقد قرانهما في الأول من يونيو عام .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا