الارشيف / فن / ليالينا

هاندا أرتشيل تدمج الراحة مع الأناقة في أحدث ظهور (صور)

اختارت الفنانة التركية هاندا أرتشيل أن تتألق في أحدث ظهور لها، من خلال فستان تقليدي من موضة Cottagecore، حيث اختارت الراحة والأناقة والجمال في آن واحد.

هاندا أرتشيل تتألق في أحدث ظهور 

شاركت الفنانة هاندا أرتشيل صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام من أحدث جلسة تصوير لها، وظهرت بفستان ينتمي إلى موضة Cottagecore والذي يدمج الراحة والأناقة، فظهرت بفستان أبيض طويل فضفاض بتصميم بسيط يضمن الراحة والأناقة ومريح وسهلاً في الارتداء، حيث تذكرنا هاندا من خلال جلسة تصويرها بجمال البساطة والطبيعة.

ويظهر من خلال جلسة التصوير أنها اختارت أن تبتعد عن الصخب والموضة خاصة بعد ظهورها الأخير بفساتين سهرات ومكياج كامل في مهرجان كان، لذلك اختارت أن تجعل المكياج خفيفاً هادئاً بألوانه الترابية، ومن الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة شعر بسيطة مجمعة للخلف.

ولأن هذه الموضة تُظهر الحنين للحياة الهادئة في الريف، نسقت أرتشيل مع الفستان حذاء أسود تقليدياً، واختارت زوايا تصوير تقليدية.

شاهدي أيضاً: سيريناي ساريكايا تدعم حبيبها بحفله الأول بعد عمليته الجراحية

من ناحية أخرى بدأ الفنانة التركية هاندا أرتشيل مع الفنان التركي باريش أردوتش، تصوير أولى مشاهد فيلمهما الجديد "أتركه للرياح"، حيث نشرت الصحافة التركية صوراً من بدء تصوير "أتركه للرياح" -والذي كان له اسم آخر، ولكنه تغير قبل بدء التصوير- وظهر باريش أردوتش في الصورة التي تم تداولها مؤخراً من كواليس تصوير الفيلم وهو يجلس، وتستند هاندا أرتشيل على كتفه، ممسكة في يدها لوح كلاكيت الفيلم.

ومن المقرر أن يُعرض الفيلم على منصة "نتفلكس" الرقمية، حيث سيتم عرض الفيلم قريباً، وعن أحداث الفيلم، فسيقوم باريش أردوتش بدور رجل أعمال مشهور، كما قام الثنائي باريش أردوتش وهاندا أرتشيل بمتابعة بعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل بدء تصوير الفيلم.

لمشاهدة أبرز صور الفنانة التركية هاندا أرتشيل في جلسة تصويرها الأخيرة استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا