الارشيف / فن / سيدتى

أفضل أفلام عام 2024.. ستستمتعون بمشاهدتها

عشاق السينما في الوطن العربي والعالم على موعد خاص في عام 2024 لعرض مجموعة من الأفلام الممُيزة، حيث يشهد الموسم السينمائي لهذا العام عرض عدد كبير من الأفلام السينمائية لكبار النجوم حول العالم، البعض منها تم طرحه بدور العرض السينمائي والآخر من المُنتظر عرضه خلال الأشهر المُقبلة. وتستعرض لكم "سيدتي" أبرز الأفلام السينمائية التي ينتظرها عشاق ومٌحبو السينما في الوطن العربي والعالم بهذا التقرير:

Deadpool and Wolverine

من المُنتظر أن يتم طرح الفيلم السينمائي الجديد "Deadpool and Wolverine" في يوليو المُقبل، وتدور أحداث المغامرات حول أحد الأبطال الخارقين المبني على إحدى شخصيات "مارفل" الشهيرة؛ ويد ويلسون، الذي يخوض مواجهة مع مجموعة من الأعداء في إطار مشوق.
ويأتي الفيلم من بطولة رايان رونلدز، ليزلي أوغامز، هيو جاكمان، إيما كورين والعديد من الفنانين ومن إخراج شون ليفي.


The Crow

يشهد عام 2024 عرض الفيلم الفرنسي "The Crow"، والذي تدور أحداثه في إطار من الفانتازيا والأكشن حول جريمة قتل لفتاة، يسعى حبيبها للخوض في مغامرة من أجل الانتقام لها.
ويأتي الفيلم من بطولة بيل سكارسغارد، داني هيوستن، جوردن بلوغر، ديفيد بولز ويأتي الفيلم من إخراج روبرت ساندرز.
اقرأ أيضاً: أفضل 10 أفلام أجنبية ينتظرها الجمهور في 2024

Joker: Folie à Deux

يُعد فيلم " Joker: Folie à Deux" من أبرز الأفلام السينمائية التي ينتظر عرضها جمهور السينما حول العالم، حيث يعد الفيلم هو الجزء الثاني لفيلم "Joker" والذي تم عرضه عام 2019 وحقق نجاحاً كبيراً. وتدور أحداث الفيلم حول الشخصية الرئيسية "أرثر" الذي يواصل رحلته بمدينة "جوثام" داخل إحدى المصحات النفسية حتى يتعرف على "هارلي" وتنشأ بينهما علاقة لتستمر أحداث الفيلم.
ويأتي الفيلم من بطولة خواكين فينيكس، ليدي غاغا، زاري بيتز، بريندان جليسون، والفيلم من إخراج تود فيليبس.
إليكِ هذا الخبر: ليدي غاغا في أولى ملامحها بفيلم Joker

Twisters

سيتم عرض الفيلم "Twisters"- تحديث لفيلم "Twister" عام 1996- في شهر يوليو المُقبل والذي تدور أحداثه حول اثنين من مطاردي العواصف، يقرران تكريس وقتهما لتتبع العواصف، ويخاطران بحياتهما في سبيل اختبار نظام تجريبي خاص بالطقس في إطار من الإثارة والتشويق.
ويُشارك في بطولة الفيلم جلين باول، ديزي إدغار جونز، نيك دوداني، أنتوني راموس، مورا تيرني، والفيلم من إخراج لي أيزاك تشونغ.

Bad Boys: Ride or Die

شهد عام 2024 عرض الجزء الرابع من فيلم "Bad Boys" والذي جاء بعنوان "Bad Boys: Ride or Die"، وشارك ببطولة الفيلم كل من ويل سميث، مارتن لورانس وجاء الفيلم من إخراج بلال فلاح.
ودارت أحداث الجزء الجديد من الفيلم استكمالاً للأحداث التي وقعت بالجزء الثالث حينما يظهر تهديد جديد في ولاية ميامي الأمريكية من قبل بعض الفتية مما يتوجب على الشرطة التصدي لهم بقوة وحزم.

Boneyard

كما سيتم عرض أحدث أفلام الفنان الأمريكي ميل جيبسون العام الجاري 2024 وهو فيلم "Boneyard" ويُشاركه ببطولة الفيلم كورتيس جاكسون، نورا زيتنر، بريان فان هولت، ويأتي الفيلم من إخراج أسيف أكبر.
وتدور أحداث الفيلم من خلال تعاون أحد عملاء مكتب التحقيق الفيدرالي مع قائد شرطة لملاحقة قاتل متسلسل بشخصية غامضة في إطار من التشويق والأكشن.
إليكِ هذا الخبر: بالفيديو: ميل جيبسون يحارب لحماية ابنته في Blood Father

The Garfield Movie

عُشاق أفلام الرسوم المتحركة والأنيمي مع عرض فيلم "The Garfield Movie" والذي تدور أحداثه حول القط غارفيلد الذي يلتقي بوالده المفقود منذ فترة طويلة بشكل غير متوقع، يضطر غارفيلد إلى ترك حياته المريحة للغاية والقيام بعملية سطو مجنونة، فيخوض العديد من المغامرات والأحداث بحياته في إطار من الكوميديا.
ويُشارك ببطولة الفيلم من خلال الأداء الصوتي كل من كريس برات، نيكولاس هولت، هانا وادنجهام، صامويل أل جاكسون والعديد من الفنانين.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا