الارشيف / فن / اليوم السابع

ظهور جديد لـ سيلين ديون بعد طرح فيلمها الوثائقي.. اعرف التفاصيل

  • 1/2
  • 2/2

ظهرت المغنية العالمية سيلين ديون بشكل مفاجئ على خشبة المسرح في الجولة الأولى من دوري الهوكي الوطني "NHL" في لاس فيجاس، وهو أول حدث لها منذ إصدار فيلمها الوثائقي "I Am: Céline Dion"، الذي يروي معركتها مع متلازمة الشخص المتصلب.

ارتدت ديون قميصًا أبيض بأزرار وتنورة كريمية، وشقت طريقها إلى مسرح Sphere مع ابنها الأكبر، رينيه تشارلز أنجيليل، 23 عامًا، بينما كان الجمهور يهتف.

ثم أعلنت ديون عن اختيار فريق مونتريال كنديانز الخامس، وكتبت من خلال حسابها على موقع الصور إنستجرام قائلة:" سعيدة جدًا لأنني تمكنت من الإعلان عن اختيار مونتريال كنديانز في الجولة الأولى من NHL لعام 2024".

أضافت ديون قائلة: "شكرًا للكنديين على دعوتي، وشكرًا لـ NHL على الاهتمام الجيد بعائلتي، لقد استمتعنا كثيرًا!"

ويركز جزء كبير من الفيلم الوثائقي الجديد للمخرجة إيرين تايلور " I Am: Celine Dion " على تأثير تشخيص المغنية العالمية سيلين ديون لمتلازمة الشخص المتصلب على صوتها.

في خلال I Am: Celine Dion  تظهر ديون وهي تتوق للعودة إلى الغناء مرة أخرى، كما أنها تكافح من أجل تسجيل أغانى جديدة، وتتأمل فيما ستفعله بدون نطاقها الصوتي المرن الشهير.

ولكن فقط في الدقائق الأخيرة من I Am: Celine Dion، تكشف ديون عن تفاصيل مدمرة، حول كيف يهدد الاضطراب العصبي النادر حياتها أيضًا.

 


سيلين ديون

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا