الارشيف / فن / ليالينا

ريهام عبد الغفور تُشارك رسالة غامضة مع متابعيها عبر إنستغرام

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ريهام عبد الغفور تُشارك رسالة غامضة مع متابعيها عبر إنستغرام
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
ريهام عبد الغفور تُشارك رسالة غامضة مع متابعيها عبر إنستغرام

شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة جديدة لها، ظهرت خلالها وهي جالسة على شاطئ البحر، وأرفقتها برسالة وصفها البعض بأنها رسالة غامضة.

رسالة غامضة لريهام عبد الغفور عبر إنستغرام

أرفقت ريهام عبد الغفور صورتها الجديدة التي شاركتها مع متابعي حسابها عبر إنستغرام، بنص للكاتبة الأميركية لويز أردريتش. فكتبت ريهام قائلة: "الحياة سوف تكسرك، لا أحد يستطيع أن يحميك من ذلك، ولا يمكن أن يحميك كونك وحيدًا، لأن العزلة ستكسرك أيضًا". وأضافت قائلة: "يجب أن تخاطر بقلبك.. أنت هنا ليتم ابتلاعك". وصف البعض مشاركة ريهام عبد الغفور بأنها مشاركة غامضة، وتساءل البعض عن سبب هذه الرسالة أو تفسيرها.

يُذكر أنه خلال أبريل الماضي، لم تتمالك ريهام عبد الغفور دموعها، خلال حفل تكريم والدها الراحل الفنان أشرف عبد الغفور، والذي أقيم في المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة إيهاب فهمي. خلال الحفل، روت ريهام عبد الغفور عن موقف جمع بينها وبين والدها، مشيرة إلى أنه خلال أحد التكريمات السابقة له، فوجئت بالخبر منشوراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فوجهت له اللوم بسبب عدم معرفتها بالأمر، وأكدت له على رغبتها في الحضور.

أضافت ريهام عبد الغفور قائلة: "لكن وعدته أني هحضر تكريمه الجاي، وفعلا أنا النهاردة بحضر تكريمه أهو وهو أكيد موجود وحاسس بينا". رحل الفنان أشرف عبد الغفور عن عالمنا خلال شهر ديسمبر الماضي، عن عمر ناهز 81 عاماً، وذلك إثر تعرضه لحادث سير على طريق إسكندرية الصحراوي برفقة زوجته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: ريهام عبد الغفور تُشارك رسالة غامضة مع متابعيها عبر إنستغرام%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا