الارشيف / فن / ليالينا

أسما إبراهيم تكشف عن مكالمتها مع شيرين عبد الوهاب:ستعود بقوة

كشفت الإعلامية المصرية أسما إبراهيم، عن تفاصيل المكالمة التي دارت بينها وبين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب صباح اليوم، مشيرة إلى أن شيرين تستعد للعديد من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة.

أسما إبراهيم تتحدث عن شيرين عبد الوهاب 

نشرت أسما إبراهيم عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام تفاصيل المكالمة التي دارت بينها وبين شيرين، موضحة أنها استيقظت اليوم على مكالمة من صوت والوطن العربي- بحسب تلقيبها لها- مكملة أنهما تحدثا كثيراً.

أكدت أسما على أن شيرين تحضر لأعمال كثيرة ستطرحها خلال الفترة المقبلة، موضحة سعادتها من المكالمة التي جعلتها تطمئن على شيرين وأحوالها، كما أشارت إلى أن صوتها كان سعيداً، ومن الواضح أنها ستطرح أعمال عديدة ستنال إعجاب الجمهور خلال الفترة المقبلة.

أوضحت أن شيرين تتابع كل الدعم الذي يقدمه الجمهور لها، وأنها تعتبر جمهورها سندها وأهلها، لذلك ستعود بقوة في أعمالها الفنية.

شاهدي أيضاً: شيرين عبد الوهاب تُثير غضب الشعب اللبناني وهذا هو السبب

في سياق متصل كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد ردت على بيان الموزع الموسيقي حسن الشافعي، وشركته ذا بيسمنت للإنتاج الفني، مؤكدة على أنها لم تتعاقد مع الشركة بالفعل، وأن ما يقوله ليس له أساس من الصحة، حيث قال الشافعي في بيان شركته أن الاتهامات التي وجهتها لهم بالاستيلاء على حقوق مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، ويوتيوب بالادعاءات الكاذبة.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب خلال بيانها أنها بالفعل لم تقم بتوقيع عقود تابعة للشركة، موضحة تعجبها من دفاع الممثل القانوني لشركة روتانا عن محمد الشاعر والتضامن معه، رغم أنه هو الذي قام بنشر أغنية "وبحلفلك" عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبعدها تسببت في أزمة قانونية بينهما، حيث انتهت الأزمة بالحكم بدفع شيرين عبد الوهاب شرط جزائياً بقيمة 8 ملايين جنيه وفسخ العقد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا