فن / ليالينا

زوج نجوى كرم يظهر لأول مرة معها وهذه أبرز المعلومات عنه

أثارت الفنانة اللبنانية نجوى كرم ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان زواجها رسمياً على خشبة مسرح حفلها في بوخارست، وهو ما جذب اهتمام الجمهور حول هوية العريس الذي تمكن من إنهاء حالة العزوبية التي عاشتها لمدة عقدين.

وبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية زوج نجوى كرم، وبدأ التكهنات، إلا أن عدداً من المصادر كشفت في تقارير صحفية أن الفنانة اللبنانية تزوجت قبل أكثر من عام، من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني.

وأوضحت المصادر أن نجوى كرم، 58 عاماً، فضلت الإعلان عن زواجها مؤخراً بعد أن أخفت الأمر لمدة عام، بعد أن ترددت شائعات حول زواجها من جديد.

هل عمر الدهماني زوج نجوى كرم؟

لم تعلن نجوى كرم عن هوية زوجها، إلا أن عدداً من المقربين منها أكدوا صحة التقارير الصحفية التي تحدثت عن زواجها من عمر الدهماني، كان من بينهم نيقولا كرم، ابن شقيق الفنانة اللبنانية الذي نشر صورة لها مع عمر الدهماني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ، ووضع عليها إيموجي قلباً أبيض.

ومن جهته، أكد الإعلامي اللبناني نيشان الأمر بطريقة غير مباشرة من خلال مقطع الفيديو الذي نشره لنجوى كرم عبر حسابه الشخصي على منصة إكس، للقاء لها قبل سنوات، وهي تتحدث عن كونها تحب اسم عمر، وكتب على الفيديو: "مبروك عمر نجوى".

من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم؟

وتداول البعض معلومات عن عمر الدهماني، زوج نجوى كرم، الذي يبلغ من العمر 43 عاماً، من مواليد عام 1980، وهو إماراتي الجنسية، ويعد أحد رجال الأعمال البارزين.

يشغل عمر الدهماني منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "عمر سالم الدهماني"، والتي تتضمن مجموعته الاستثمارية الخاصة بالإنتاج الفني Moments، المنظمة لحفل رومانيا.

تزوج عمر الدهماني مرتين وانفصل، ولديه ولدان من زيجاته السابقة، وعقد زواجه من نجوى كرم قبل أكثر من عام.

وتساءل البعض عن إقامة نجوى كرم لحفل زفاف مع إعلانها زواجها، أم سيتم الاكتفاء بمراسم عقد القران، إلا أن بعض المصادر أكدت أن الزواج تم منذ أكثر من عام تتويج لقصة الحب التي جمعت بينهما لعدة سنوات.

تعرفت نجوى كرم على رجل الأعمال عمر الدهماني، في عام 2017، وجمعت بينهما قصة حب توجت في بالزواج رسمياً.

وفي عام 2021 انتشرت عدد من الأنباء عن خطبة نجوى كرم لرجل أعمال إماراتي، لم يكشف عن هويته في هذا الوقت، إلا أن البعض رد على تلك الأنباء أنها ما زالت تعيش في لبنان، على الرغم من حديث الأنباء عن أن خطيبها يعيش في .

وكشفت بعض المعلومات عن أن خطيبها احترم رغبتها في التواجد في بلدها، وقرر العيش معها في لبنان.

وبمجرد إعلان نجوى كرم عن خبر زواجها على خشبة المسرح خلال جولتها الغنائية، شارك الإعلامي اللبناني نيشان أخر على حسابه عبر منصة إكس للحظات وصولها إلى المسرح برفقة عمر الدهماني، ليكون هذا هو الظهور الأول لهما معاً.

أما نجوى كرم، فقد شاركت مجموعة من الصور لها ضمن جلسة تصوير بالإطلالة التي أوضحت أنها اعتمدتها خلال زواجها، وتكونت من فستان أبيض بأكمام طويلة وذيل طويل، أبرز رشاقتها، وكتبت عليها جملة من أغنيتها لشدة حبك، مدونة: "أعلني حُبِّك لا تخافي ربّك حَلّلو".

يذكر أن نجوى كرم أعلنت من قبل عام 2000 الزواج من متعهد الحفلات يوسف حرب الذي كان متزوجاً ولديه 3 أطفال من قبل، إلا أن تلك الزيجة لم تستمر سوى عامين فقط.

وطوال السنوات السابقة لم تتوقف الشائعات حول زواج نجوى كرم للمرة الثانية، والتي ربطت من قبل بينها وبين رجل الأعمال اللبناني فيليب زيادة، إلا أن الفنانة اللبنانية تجاهلت تلك الشائعات، ولم ترد عليها بالنفي أو التأكيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا