فن / ليالينا

والد حسام حبيب يتقدم ببلاغ رسمي بسبب تسجيل صوتي مفبرك

لا يزال اللواء حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، يعاني من تبعات الأزمات التي تحدث من ناحية ابنه وزوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب، إذ كشف مؤخراً عن محاولة بعض الأشخاص في توريطه بتسجيلات صوتية مفبركة أو صور مزيفة، للزج باسمه في أي من أزمات الطرفين.

تهديد قاطع

ومن ناحيته، لم يلتزم حسين حبيب الصمت، وإنما استخدم حسابه الخاص على ، لتهديد شخص من المعجبين، ولم يكشف عن نوعية هذا المعجب، وهل ينتمي لمعجبي شيرين عبد الوهاب أم حسام حبيب، ولكنه أوضح أن هناك شخص من هؤلاء المعجبين يحاول الزج باسمه في تسجيل صوتي مفبرك.

وقال والد حسام حبيب مهدداً: "أي شخص حقير من المعجبين، يحاول فبركة شيء يضر بي، من حيث السمعة أو الصورة، سأفرمه وأسجنه"، قبل أن يتابع في منشور منفصل واصفاً هذه النوعية من المعجبين بالـ"كلاب".

بلاغ رسمي

كشف والد حسام حبيب عن تقدمه ببلاغ رسمي لمباحث الإنترنت، بحثاً عن هوية الشخص الذي قام بفبركة تسجيل صوتي سابقاً له، للزج باسمه وإشعال أزمة تخص شيرين وحسام حبيب.

وقال حسين حبيب في منشوره: "لقد تقدمت ببلاغ إلى مباحث الإنترنت، وحالياً جار البحث لاتخاذ الإجراءات القانونية، للتوصل إلى هوية المسيء من المعجبين".

والد حسام حبيب وتفاعله مع الأزمات

كان حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، قد أعرب في وقت سابق عن استيائه العميق من تواصل الأزمات بين ابنه حسام وطليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتأتي هذه الأزمات للتسريبات الصوتية الأخيرة التي كشفت عن تفاصيل علاقة حسام بشقيق شيرين والاتهامات المتبادلة بين أطراف الأزمة، على الرغم من تأكيد شيرين لصحة تلك التصريحات.

في أول رد فعل له على التسريب الصوتي الجديد لابنه، أوضح حسين حبيب في تصريحاته الصحفية أنه لم يعد يتابع ما يجري بين حسام وشيرين. وفضل الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب ما وصفه بـ"الأزمات المستمرة" التي تعكر صفو حياته. كما أشار إلى أنه لم يتواصل مع ابنه مؤخرا، مؤكدا عدم قدرته على فهم ما يجري، حيث قال: "أنا زهقت من الحوارات اللي بيعملوها من فترة للتانية، ومبقتش فاهم لهم حاجة".

وجاء هذا التصريح بعد سلسلة من الأزمات بين الثنائي، بدأت بتسريبات حسين حبيب حول تحكم ابنه في الحسابات البنكية لشيرين وخطته للزواج من أخرى، مما جعل الثنائي يردان بأن علاقتهما جيدة، ولا توجد أزمات بينهما. إلا أن هذه الردود لم تضع حدا للأزمات، فاستمر التوتر بينهما، وازدادت حدة بعد التسريب الصوتي لحسام حبيب الذي اتهم فيه عائلة شيرين بابتزازها والاعتداء عليها.

في تطور لاحق، فجرت شيرين عبد الوهاب مفاجأة عبر برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، مؤكدة صحة تصريحات حسام حول شقيقها محمد عبد الوهاب الذي وصفته بأنه "باعها". وأشارت إلى أن شقيها بمساعدة محاميه الخاص استولى على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مما تسبب لها في خسائر كبيرة، من بينها نشر أغنية دون علمها واندلاع نزاعات قضائية بينها وبين الشركة المنتجة.

وأعربت شيرين عن استيائها من هذه الأزمة الأخيرة، مفضلة عدم التحدث عن مشاكلها الشخصية، حتى لا تشغل جمهورها، مؤكدة على رغبتها في تجنب إزعاج محبيها بمشاكلها الخاصة، مشيرة إلى أن كل شخص لديه مشاكله الخاصة.

وفيما يتعلق بالتسجيلات الصوتية المسربة لحسام حبيب، كشف حسام فيها عن انتهاء شيرين من عدد من الأغاني التي تأخر طرحها بسبب حالتها النفسية السيئة نتيجة ما تتعرض له من قبل أسرتها. وأكد حسام أنه سيتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام ضد من سرق التسجيل، ونشره دون علمه، مشددا على جدية اتهاماته ومطالبا بمحاسبة المسؤولين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا