فن / ليالينا

زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون: هل يقام اليوم؟ (تفاصيل)

كشفت عدد من التقارير الصحفية عن اقتراب دخول الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة القفص الذهبي، وذلك بزواجها من الفنان ناصيف زيتون بعد الشائعات التي ربطت بينهما طوال الفترة الماضية، إلا أنهما حرصا على إخفاء الأمر ونفيه.

تفاصيل زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون

وأوضح برنامج ET بالعربي أن الثنائي دانييلا رحمة وناصيف زيتون من المقرر أن يحتفلا بزفافهما اليوم الاثنين 1 يوليو 2024، وذلك في حفل تكتم العروسين على تفاصيله ومنع تسرب الأمر.

ولفت البرنامج إلى أن الحفل سيكون مقتصراً على العائلة والأصدقاء المقربين جداً، وسيكون التصوير ممنوعاً، حيث سيتم وضع جميع هواتف المدعويين داخل خزانة مخصصة لهذا الأمر أو محفظات، حتى لا يتم استخدام الكاميرات لالتقاط الصور لهما.

ومن المتوقع أن يشارك ناصيف زيتون ودانييلا رحمة صور موحدة عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما كشف مصدر أن التفاصيل الخاصة بحفل الزفاف وقصة الحب التي جمعت بين الثنائي لأكثر من عام لن يتم الكشف عن أي تفاصيل حولها إلا من خلال وثائقي يتم التحضير له الآن.

ووفقاً للمعلومات المتداولة، فإن حفل زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون سيقام في لبنان وتحديداً في مدينة جبيل، وهو ما يؤكد التكهنات التي انتشرت خلال الأيام الماضية بعد سفر عائلة الفنانة اللبنانية لها، خاصة أن جزءاً منهم يعيش خارج لبنان.

ومن المقرر أن ترتدي العروس دانييلا رحمة إطلالتها البيضاء بتوقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، أما مكياج العروسية سيكون بتوقيع بسام فتوح.

ولن تطول الفترة التي سيقضيها الثنائي في شهر العسل خاصة مع الإعلان عن عدد من الحفلات للفنان ناصيف زيتون خلال شهر يوليو 2024، ويعد أبرزها مشاركته في مهرجان إهدنيات في لبنان.

تلميحات لزفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون

يذكر أن التلميحات لزفاف الثنائي بدأت منذ فترة، وزادت الشكوك حول زواج دانييلا رحمة وناصيف زيتون واقتراب الموعد، خاصة بعد أن ورط الإعلامي مصطفى الآغا الفنانة اللبنانية في لقاء جمع بينهما في كواليس أحد البرامج التلفزيونية.

وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي ظهر فيه مصطفى الآغا يتحدث عن الخطوة الإيجابية التي ستخطوها في حياتها خلال الفترة المقبلة، قائلاً: "رح تتجوز بعد فترة قصيرة، هل نقول اسم العريس؟".

تسبب حديث مصطفى الآغا في صدمة دانييلا رحمة التي حاولت معالجة الأمر بالابتعاد عن الكاميرا والضحك معه، وحاولت الإعلامية وفاء الكيلاني مساعدتها بالمزاح قائلاً: "اهربي أهربي".

وتوقع الجمهور اقتراب الزفاف بعد قدوم عائلة الفنانة اللبنانية من أستراليا، حيث شاركت دانييلا رحمة عدد من الصور التي جمعت بينها وبين شقيقتها في شوارع بيروت، ونشرت صورة لها وسط عائلتها وكتبت عليها: "من جديد العائلة هنا"، وتكهن البعض بأن تواجدهم لحضور حفل زفافها.

ربطت الشائعات بين دانييلا رحمة وناصيف زيتون على مدار أكثر من عام، خاصة بعد أن ظهرت في حفل له أكثر من مرة، إلا أنها حرصت على نفي الأمر، مؤكدة أن الأمر كله أنها كانت في سهرة مع أصدقائها، وكان عدد كبير من النجوم متواجدين مثل ملحم زين ورحمة رياض، قائلة: "يعني ما يحق لي اسهر، وانبسط في رأس السنة، رحنا انبسطنا وسهرنا، ورقصنا في رأس السنة".

وعلى الرغم من نفي دانييلا رحمة للأمر، إلا أن الأنباء لم تتوقف عن الربط بينهما والحديث عن قصة الحب التي تجمع الثنائي، وأبدى البعض تعجبه من إصرار الفنانة اللبنانية على الاستمرار في نفي الأمر وإبقائه سرياً.

وفي المقابل اعتبر الجمهور، رفض الفنان السوري ناصيف زيتون الإجابة عن هذا السؤال بالنفي أو التأكيد، هو بمثابة عدم رغبة منه في نفيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا