فن / ليالينا

انتقادات لكوثر البلوشي وعبدالله بوشهري بسبب وزن ليالي دهراب

تعرضت كوثر البلوشي لموجة انتقادات واسعة؛ بسبب جمعها مع الفنان عبدالله بوشهري، بدا فيه وكأن الثنائي يسخر من وزن ليالي دهراب، وذلك بسبب تعليق بطلة مسرحية صنع في على البدلة المخصصة للدور.

 ورغم أن كوثر البلوشي وعبدالله بوشهري لم يذكرا اسم ليالي دهراب نهائياً، ولم يُوضح به إذا كانت البدلة محل النقاش كانت مخصصة للنجمة السابقة للمسرحية، أم أن فريق المسرحية أحضرها قبل ساعات، إلا أن متابعين، فسروا الأمر على أنه سخرية من وزن ليالي دهراب.

 وظهرت كوثر البلوشي في مقطع الفيديو، وهي تعبر عن سعادتها بعد رؤية البدلة المخصصة للعرض، والتي كانت ترتديها ليالي دهراب، وتعلق: "حلمي هذه مقاسي.. مقاسي إكس سمول" وسط ضحك المحيطين بها، ومن بينهم عبدالله بوشهري.

انتقادات لكوثر البلوشي وعبدالله بوشهري

استقبل الجمهور مقطع الفيديو الذي تظهر فيه كوثر البلوشي، وهي تعلق على البدلة التي سترتديها في المسرحية، وكتبوا في تعليقاتهم: "تدرون ان زيادة وزن ليالي بسبب أدويتها النفسية بعد وفاة والدها يعني بعيدا ان أساسا مالكم دخل في أوزان وأشكال خلق الله، إلا أنكم تعديل مرحلة انحطاط الأخلاق فطالما وصلنا لهذا الحد يا ليت كل واحد فيكم يمر المراية قبل يتكلم!!! بحاجة". 

كما جاء في التعليقات: "ليالي حلوه خصوصا بعد ما سمعت قصتها ومقابلاتها حسيت فعلا أنها قوية وحلوة وطيوبه". "سبحان الله انا ما أتابع ليالي بس أشوف مقاطع لها سريعة، وأحس أنها إنسانة تكافح المرض لأجل أن تكون مميزة، برغم الهجوم اللي صار عليها، ولكن نأسف على ممثلين الكويت الي يهاجم بنت بلادهم بهالطريقه الشينه سمعت أنها اعتزلت لفتره ان شاء الله ترجع تسحق إلى أساء لها". "سبحان الله البنت سمنت من العلاجات النفسية اللي تأخذها و ذولا ماخذينها محتوى كل ما نسوا الناس مسرحيتهم اللي بريال رجعوا يتنمرون عليها عشان يطلعون ترند".

فيديو كوثر البلوشي عبدالله بوشهري:

 وعبر آخرون عن غضبهم وقرارتهم بمقاطعة أعمال كوثر البلوشي وعبدالله بوشهري بعد مقطع الفيديو، وكتبوا في تعليقاتهم: "كوثر خسرت مهنتها قبل حتى مات بدا..... لو ايش مستحيل أحضر عملاً لهم أو مسرحية.. تعلموا من هدى حسين فنانة بأخلاقها وثقافتها وتمثيلها". "ما ودي ادخل بنيتها والله يعطيها على قد نيتها إذا قصدها تتشمت بس الله يعينها إذا دارت الدنيا فيها وهي متشمته قدام العالم محد بيخليها فحالها إذا ربي بلاها".

هل قصدت كوثر البلوشي السخرية من ليالي دهراب؟

ورغم موجة الهجوم العالية التي طالت كوثر البلوشي وعبدالله بوشهري، دافع آخرون عن نجمة مسرحية صنع في الكويت، مؤكدين على أن الفيديو ظهرت فيه بطريقة عفوية، وإنها لم تكن تقصد الحديث عن وزن ليالي دهراب فكتب متابعاً: "ما أدري إيش الهجوم المستمر على كوثر البلوشي البنت، وضحت أكثر من مرة، وقالت إنها تحب ليالي دهراب، وما أعتقد إن الفيديو تقصد بيه شي، وارد يكونوا بيسخروا من صغر مقاسها هي! ليش التفسيرات دائما مو في صفها".

أزمة ليالي دهراب وكوثر البلوشي

وبدأت أزمة ليالي دهراب وكوثر البلوشي؛ بسبب مسرحية صنع في الكويت، فبعد استبعاد الأولى، شاركت البلوشي في بطولة المسرحية، لتؤكد في تصريحات صحفية على أنها ليست بديل ليالي دهراب وأنها كانت متعاقدة على المسرحية، ولكن بسبب ظروف طارئة تغيبت عن المشاركة. وقالت كوثر البلوشي في تصريحات سابقة: "لقد وقعت معهم عقد المسرحية، وبالتالي عندما يطلبوني بالحضور مؤكد أنني سأستجيب لهم،  خاصة وأن إلغاء التعاقد كان شفهي وليس موثق، اللي موقع هو عقدي معهم، أنا أعلن هذا؛ لأن فيه كلام مو حلو ينقال، خلينا احتياطي، العالم يقولون أنني احتياطي، ويقولون إني بلان بي،  أنا لست بديلة والله أنا موقعة معهم من ٢٥ ديسمبر".

 وفي المقابل قالت ليالي دهراب إن كوثر البلوشي كانت تحضر العروض المسرحية لها من أجل أن تتعلم الرقصة بشكل غير مباشر، وأوضحت في لقاء تليفزيوني لها: "تم الغدر بي والبديلة لي في المسرحية كانت تحضر البروفات عشان تحفظ الرقصة.. وفي أحد الأيام أنا اعتذرت عن أحد العروض لأني كنت تعبانة وحرارتي مرتفعة..  قدمت 6 فقط من أصل 7، وكان باقي عرض واحد أخبروني  إنه توقفي عن اللوحة واذهبي للراحة".

 وأضافت ليالي دهراب: "لم أصدق وقتها من دهشتي  إنهم يقدرونني لهذه الدرجة، قالوا لي بنجيب بديل وبكره يكون عندنا ستة، قلت لهم صدق؟ صدق؟ بتخلوني أمشي وبتقدّروني؟ قالوا إيه.. فوجئت ثاني يوم  اتصلوا بي وأخبروني عدم الحضور.. وبدأ نشر الصور اللي بتسخر من أدائي.. هل نطقي عرض يقدم ٧ مرات في ليوم تصوروني في العرض السادس منه وتقولون هذه ليالي دهراب؟.. ده شيء ظالم وحقي بيني وبين الله... في  طلع الموضوع من أيام التدريبات في البروفات كانت بتحضر علشان تتعلم الرقصة.. ليش كل هذه العداوة معي؟".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا