فن / ليالينا

أسرار كشفت عنها النجمات على خشبة المسرح

شكل إعلان الفنانة اللبنانية نجوى كرم زواجها لأول مرة على المسرح بعد فترة من التكهنات، مفاجأة كبيرة إلى الجمهور، إلا أنها لم تكن هذه المرة الأولى التي تستخدم فيها النجمات خشبة المسرح من أجل مشاركة أحداث قد تكون سعيدة أو حزينة مع الجمهور، بل وكشف بعضهن عن أسرار من حياتهن.

لم تعد خشبة المسرح مقتصرة على الغناء فقط، بل فرصة للكشف عن تفاصيل ومعلومات حياتهن الشخصية، لذا إليك أبرز الأخبار التي علمها الجمهور من على خشبة المسرح.

زواج نجوى كرم

فاجأت الفنانة نجوى كرم محبيها بإعلان خبر زواجها خلال حفل لها ضمن جولتها الغنائية، والذي أقيم في العاصمة الرومانية بوخارست، لتضع بذلك حداً للتكهنات المستمرة على مدار أكثر من 3 سنوات.

اختارت الفنانة نجوى  كرم التحدث لجمهورها عبر المسرح، وذلك خلال حديث عن إطلالتها التي اختارتها في هذا الحفل، باللون الأبيض الذي تفضله كثيراً، معبرة عن حبها الشديد لهذا اللون والفستان الذي شهد حفل زفافها، لتنهال عليها التهاني، وتصبح ترند مواقع التواصل الاجتماعي.

عبير نعمة تبكي وتعلن طلاقها

لم تكن جميع الأخبار التي تم إعلانها من على المسرح سعيدة، فالفنانة اللبنانية عبير نعمة قررت الإعلان عن انفصالها رسمياً عن والد ابنتها جوليو عيد، خلال حفل لها في العاصمة بيروت.

الأمر بدأ بغناء عبير نعمة لأغنية "عدني بحبك" لكنها لم تستطع إكمال الأغنية، وتوقفت للحظات قبل أن تبدأ في البكاء بسبب المشاعر التي اجتاحتها في تلك الفترة، وتعلن عن طلاقها رسمياً قبل عامين.

تلفت عبير نعمة دعم كبير من الجمهور خاصة أنها أخفت الأمر لفترة طويلة مفضلة عدم الحديث عن حياتها الشخصية، لتبدأ في تلقي العديد من رسائل الدعم والحب.

وكشفت عبير نعمة بعد ذلك عن سبب إعلان الأمر للجمهور على المسرح، مشيرة إلى أن تلك الحالة التي مرت بها كانت أكبر منها، بحد وصفها، كما أنها مرت بحالة من التخبط عقب الانفصال.

وأوضحت أن الطلاق لم يكن حديثاً، ولكنه كان منذ عامين، ولكنها تعيش حالة من التخبط منذ تلك الفترة، وتتعامل مع مشاعرها في صمت.

أصالة نصري وتفاصيل حياتها الشخصية

الكثير من الأمور كشفت عنها الفنانة السورية أصالة نصري خلال حديثها مع الجمهور على المسرح، حيث يعرف عنها عفويتها الشديدة في التحدث مع الجمهور، وتفاجئهم عادة بالإعلان عن الكثير من تفاصيل أمورها العائلية والشخصية.

كان أحدث هذه الأخبار التي تعلن عنها أصالة نصري، هو خبر ولادة ابنتها شام الذهبي لطفلتها الأولى، والتي تمت قبل أشهر.

على الرغم من تكتم ابنة أصالة نصري عن تفاصيل ولادتها أو موعده، إلا أن أصالة أعلنت الأمر، مشيرة إلى أنها تركت ابنتها قبل أيام قليلة من استقبلا أول حفيد لها واستعدادات العائلة لهذا الأمر.

لم يكن إعلان أصالة يخص موعد الولادة فقط، ولكن أيضاً جنس المولود الذي حرصت شام الذهبي على عدم الإعلان عنه، لتوضح والدتها أنها فتاة.

الجمهور تفاعل مع أصالة نصري، وقدموا التهنئة لابنتها بالإضافة إلى دعوات السلامة لها، وأن ترزق بمولودتها الأولى على خير، وجاء نص إعلان أصالة نصري: "تركنا شام بين اليوم وبكرا هيجي ليا بنت جديدة، واجتمعنا في دبي، وسوف نعود إليها، أدعو لها بالسلام هي وابنتها".

الإعلان عن تفاصيل حياة ابنتها لم يكن الموقف الوحيد للفنانة السورية على خشبة المسرح، فخلال الفترة التي سبقت إعلان موعد زفاف شام الذهبي وأحمد هلال، أعلنت أصالة نصري الأمر خلال حفل لها أقيم في دبي، لتوضح أن الزفاف سيكون في شهر مارس 2022.

وقالت أصالة: "حفل زفاف ابنتي شام وأحمد إن شاء الله الشهر القادم"، وفاجأت الجميع بإطلاق "زغرودة" على المسرح احتفالاً بالأمر.

كارول سماحة تفصح عن حياتها

اختارت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، أن تتحدث على المسرح عن حلم حياتها، وذلك خلال حفل لها في مهرجان البترون في لبنان.

وقالت كارول سماحة إن أهم حلم في حياتها لم يتحقق بعد، فهي تريد أن تصبح نجمة روك، وتبدأ في تلك المسيرة لكونها من محبي موسيقى الروك بشدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا