فن / سيدتى

يوضح سبب غيابه عن المشاركة في موسم دراما 2025

كشف الفنان ، عن السبب الذي جعله يتغيب عن المشاركة في موسم دراما رمضان 2025.
وقال محمد رمضان، خلال لقائه مع "et بالعربي"، إن السبب وراء رفضه خوض الماراثون الدرامي الرمضاني للسنة الثانية على التوالي، هي رغتبه في التفرغ للسينما، خاصة أن الأعمال الدرامية تأخذ منه وقتاً طويل ومجهوداً كبيراً، لذلك فضَّل التفرغ لفيلمه الجديد الذي يقوم بتصويره في الوقت الحالي وهو "أسد" نظراً لصعوبته"، مكملاً: "كنت محتاج السنتين دول أشتغل على الفيلم الصعب اللي بصوره، والفيلم اللي بعده كمان أصعب منه".

ملامح محمد رمضان الجديد "أسد"

يستكمل محمد رمضان التحضيرات لفيلمه الجديد "أسد" مع المخرج محمد دياب، والذي ينتمي لنوعية الأعمال التاريخية، ويُجسِّد خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويُباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

أحدث أعمال محمد رمضان الغنائية

وطرح الفنان محمد رمضان أحدث أغانيه والتي تحمل اسم "مفيش كده" على قناته بالـ"" وعدد من المنصات الغنائية، وذلك خلال أيام عيد الأضحى 2024، وتُعد أولى أغانيه لموسم الصيف، وهي أغنية من كلمات وألحان أحمد الديزل.

يمكنكم قراءة.. أحدثهم محمد رمضان.. الغائبون عن موسم دراما رمضان 2025

آخر المشاركات الدرامية لـ محمد رمضان

وكان للفنان محمد رمضان بصمة في موسم دراما رمضان ، من خلال "جعفر العمدة"، الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وقت عرضه.
ودارت أحداث العمل حول "جعفر العمدة" محمد رمضان، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يُقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.
وضم المسلسل عدداً من النجوم، منهم زينة، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، ومي كساب، هالة صدقي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا