فن / ليالينا

متداول: حقيقة دفع لمعجب جديد اصطدم به

يبدو أن تداعيات صفعة النجم عمرو دياب لأحد معجبيه، لن تتوقف عند ملف القضية القانونية المفتوحة حالياً للتحقيق، ولكنها تخطت ذلك لبحث البعض عن ثغرة جديدة أو "قديمة" لإدانة الهضبة بأي شكل، إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع يُظهر حادثة مشابهة.

يدفع معجب

أعادت بعض الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، ومنها تفاعل النشطاء مع مقطع فيديو يُظهر إحياء عمرو دياب لحفل خاص، إذ بدا واقفاً بسعادة وسط معجبيه وأصحاب الحفل، قبل أن يفاجأ بارتطام معجب به بقوة بعد تعثر قدمه في شيء ما، ليصطدم به.

كان عمرو دياب يستعد أن يهمس في أذن شاب يقف بجواره على المسرح، يبدو أنه العريس، قبل أن يصطدم المعجب به بشدة، ثم يقف معتدلاً ومبتسماً مطالباً إياه بصورة تذكارية، وسط انشغاله بالغناء.

مع الصدمة وقوة الارتطام دفع عمرو دياب معجبه بعيداً، وطلب من الأمن إنزاله، قبل أن يواصل الغناء بشكل طبيعي، إذ استطاع السيطرة على أعصابه هذه المرة، ولم تفلت منه حركة عصبية قد تدينه بصورة مماثلة لقضية الصفعة المعروفة.

شاهدوا الفيديو:

حقيقة الفيديو

يظهر في المقطع المتداول على نطاق واسع خلال الساعات الأخيرة الماضية، عمرو دياب وهو يرفض التقاط صورة مع معجب، بسبب ارتطامه به أثناء إحياء الحفل، إلا أن الفنان، وعلى الرغم من إدانة البعض لطريقة تعامله، التمس آخرون له الأعذار بسبب سوء تصرف الشاب الذي كان يريد توثيق اللحظة معه، مع سوء اختيار التوقيت.

الحقيقة أن الفيديو ليس حديثاً، وليس مرتبطاً بتوقيت صفع عمرو دياب للشاب سعد أسامة، وبالتدقيق فيه، نجد تغيراً في ملامح الهضبة واللوك الذي يعتمده، إذ يظهر بقصة شعر معينة مع حلاقة ذقنه على طريقة "السكسوكة" منذ أكثر من عام كامل، سواءً في حفلاته، أو في صوره عبر منصات التواصل الاجتماعي.

حتى مع تغيير لون شعره على مدار الأشهر الماضية، وهو أمر أصبح معتاداً مع عمرو دياب الذي يحب التغيير، لم يتخل الهضبة عن السكسوكة، التي لا تظهر بأي حال في الفيديو المتداول، مما ينفي حقيقة وقوعه في فترة قريبة على الإطلاق.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو المتداول، وانقسمت الآراء بين مؤيد لعمرو دياب ومعارض لرد فعله، وقال البعض تعليقاً: "بالعكس المعجب عديم ذوق وردة فعل عمر دياب سليمة جدا"، "أبو قميص أبيض شكله متعمد يدور الشهرة مثل أبو كف"، "واضح جدا قاصد يخبط فيه".

فيما انتقده البعض قائلين: "الواضح ان عمرو لم يتعظ أبدا؛ لأنه أمن العقوبة والواضح أكثر ان معجبيه تعودوا عليها كلهم غلط بغلط"، "هوا يبغا يوصل رسالة أني ما همني ما بتغير ولابجامل ولا بتعلم من أخطائي شخصيته مستفزة".

الجدير بالذكر أن حادثة صفع الفنان عمرو دياب لأحد المعجبين كانت قد أثارت موجة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد انتشار الفيديو في اليوم التالي. وقد فجر هذا الحادث موجة انتقادات شديدة ضد الفنان المصري.

لم يعلق عمرو دياب على تلك الانتقادات، واكتفى بالصمت، بينما قام فريق دفاعه بتقديم بلاغ رسمي في نفس اليوم ضد الشاب، الذي قدم بدوره بلاغاً رسمياً ضد الفنان، فيما حاول البعض تبرير تصرف عمرو دياب، لافتين إلى أن الشاب حاول جذبه بقوة دون مراعاة لرغبته في عدم التصوير.

من جهة أخرى، كشف الفنان تفاصيل جديدة عن الواقعة، موضحاً أن الشاب نفسه حاول التقاط الصور معه أيضاً. وأشار رمضان إلى أنه لا يمكنه التعليق على تصرف عمرو دياب قائلاً: "نحن نعيش من أجل الجمهور، فهو النجم الحقيقي، ونعمل لنيل رضاه وإعجابه. ولا أستطيع التعليق على تصرف عمرو دياب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا