فن / البشاير

تعليمات عند شراء تذاكر حفل حمائي في بورسعيد : ارتدي أبيض في أبيض

بشغف شديد يتابع جمهور المغني المصري محمد حماقي حفلاته، وإصدراته الغنائية الجديدة.

 

وضمن حفلات “ليالي ” يحيي حماقي حفلا كبيرا في مدينة بور سعيد المصرية، الجمعة.

وأعلن إسلام لطفي منظم الحفل عن نفاد جميع تذاكر الحفل منذ بداية طرحها ورفعها شعار كامل العدد، ووعد جمهور بورسعيد بحفل غنائي ضخم سوف ينال إعجابهم، وأوضح أن حماقي يعمل على تحضيرات هذا الحفل منذ شهرين.

ومن اللافت للنظر في هذا الحفل، الشروط الغريبة التي وضعتها الجهة المنظمة، وكان أبرزها الحضور بملابس بيضاء كشرط أساسي للدخول، وهو الأمر الذي اعتاد عليه مواطنه في حفلاته.

وطرحت الشركة المنظمة التذاكر عبر منصة “تذكرني” والتي تراوحت أسعارها لتبدأ من 350 جنيها، 500 جنيه، 4000 جنيه.

 

هذه ليست المرة الأولى التي يقدم خلالها الفنان محمد حماقي حفل كبير ضمن مشروع حفلات ليالي مصر، إذ افتتح المشروع بحفل غنائي في القاهرة بحضور جماهيري كبير.

وخلال الحفل قدم باقة منوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، كما كشف موعد طرح ألبومه الجديد قائلًا: “أيام وهتسمعوا ألبومي في أول أسبوع أو 10 أيام من شهر يوليو.. يا رب يعجبكم”.

واختتم حماقي الحفل، برسالة لجمهوره قال خلالها “شكراً جداً وهنتقابل تاني في حفلات كتير وسعيد جدا بـ(ليالي مصر)، وإن شاء الله هتكسر الدنيا”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا