الارشيف / فن / ليالينا

بوزن زائد: بوراك أوزجيفيت يصدم الجمهور بأحدث ظهور

صدم الفنان التركي بوراك أوزجيفيت جمهوره عقب انتشار صور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من أحدث ظهور له أظهرته بوزن زائد.

بوراك أوزجيفيت يصدم الجمهور 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان بوراك أوزجيفيت مع ابنه الأكبر كاران خلال قضائه عطلته الصيفية مع عائلته في منزلهم في بودروم بتركيا، وظهر بوراك في الصورة وهو بوزن زائد على عكس ظهوره الدائم، حيث يتمتع الفنان التركي برشاقة وجسم رياضي دائماً وهو ما صدم جمهوره.

ووفقاً للصحافة التركية، فقد حصل بوراك أوزجيفيت على منزل جديد بودروم التركية، كما قرر هو وزوجته الفنانة التركية فهرية أفجان قضاء فصل الصيف فيه على أن يعودا إلى مدينة إسطنبول في حالة ارتباطهما بمواعيد عمل أو بداية كل أسبوع.

لم تكتمل عطلة الثنائي بالسعادة حيث مرض ابنهما كرم، واضطر الثنائي بالذهاب به للمستشفى، وبعد خروجهما لم يذكرا أي تفاصيل عن مرض ابنهما أو سبب المرض للصحافة التي كانت في انتظارهما خارج  المستشفى.

في سياق متصل كانت عائلة الفنان التركي بوراك أوزجيفيت احتفلت بعيد ميلاد ابنهما الأكبر كاران في أجواء عائلية لطيفة والذي أتم عامه الخامس، حيث شارك كل من فهرية وبوراك صوراً مختلفة من داخل الاحتفال مع جمهورهما.

وتفاعل معهما جمهورهما الذي ينتظر أخبار عائلتهما دائماً حيث تتميز عائلة بوراك بأنها الأشهر في تركيا، وفي الوطن العربي أيضاً، كما ظهرت الصور مليئة بالبهجة والسعادة، كما أكد الجمهور على أن الاحتفال جاء مثل احتفالهما بعيد ميلاد الابن الأصغر كرم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا