فن / سيدتى

بتأثُّر واضح وهو يمسح دموعه: ماجد المهندس يوجّه رسالة وتحية لـ محمد عبده

أحيا الفنان ماجد المهندس مساء أمس الجمعة الموافق 5 يوليو، حفلاً غنائياً كبيراً على مسرح "محمد عبده أرينا" بالرياض، والذي يأتي ضمن جولة المملكة 2024 والمصاحبة لفعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، وسْط حضور جماهيري كبير.

ماجد المهندس يبكي ويوجّه رسالة لمحمد عبده وهو متأثرٌ

وبتأثُّر واضح وهو يمسح دموعه، وجّه الفنان ماجد المهندس تحية ورسالة لفنان العرب محمد عبده؛ قائلاً: "بجولة المملكة هذا العام، نفتقد تواجد أبو نورة معنا، ونتمنى أن يرجع قريباً. عاش أبو نورة".
كما غنّى ماجد المهندس بإحساس عالٍ أغنية محمد عبده "يابنت النور"، من كلمات فيصل بن تركي، وألحان ناصر الصالح.

ماجد المهندس يُطرب جمهوره بالرياض

أطرب الفنان ماجد المهندس جمهوره ومحبيه بالرياض في حفله الذي أُقيم أمس على "مسرح محمد عبده أرينا"، وقد استهلّ حفله بأغنية "الليالي برد". ومازح جمهوره قائلاً: "في الليالي برد ويطلب زيادة درجة التكييف لشدة الحر". كما غنّى بإحساس عالٍ جداً عدداً من أغانيه القديمة والحديثة، أبرزها: "يهزك الشوق، عطشان، بديت أطيب، على الذكرى". مع تفاعل كبير من قِبل الجمهور.
كما غنّى المهندس بطلب من الجمهور أغنية "أوقع لك عقد للموت"، وأغنية "ودعت روحي"، من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان نوّاف عبدالله. وأغنية "مرماي" من كلمات ساري، وألحان سهم، وغيرها من الأغاني الرائعة.
يمكنكِ متابعة: الوجهة الترفيهية والسياحية في الصيف وحفلات غنائية لجولة المملكة والمصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية

آخر أعمال ماجد المهندس

وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، قد طرحت كليب الفنان ماجد المهندس، الذي يحمل اسم "البضاعة"، عبْر موقع الفيديوهات ومنصات أنغامي وسبوتيفاي ويانجو بلاي للموسيقى.
كليب "البضاعة" لماجد المهندس، هو واحد من أغاني الميني ألبوم الجديد الذي يحمل نفس الاسم، وهو من كلمات الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وألحان أحمد الهرمي.
من جهة أخرى، طرحت أسرة "جوازة توكسيك" الأغنية الدعائية للفيلم، والتي تحمل اسم: "لو زعلان"، والتي يقوم بغنائها النجم ماجد المهندس. والأغنية من كلمات محمد البوغة، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق عبدالجابر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا