فن / سيدتى

شخصيات جسدتها غادة عبد الرازق وضعتها بمكانة مميزة بين الفنانين

تعد الفنانة غادة عبد الرازق واحدة من أبرز الفنانات اللواتي نجحن في إثبات موهبتهن الحقيقية من خلال تجسيدها للعديد من الشخصيات أمام كبار الفنانين والمخرجين، وتميزت الفنانة غادة عبد الرازق عن فنانات جيلها بتجسيد شخصيات قليلات من الفنانات يوافقن على تجسيدها إلا أنها قدمت تلك الشخصيات في السينما والدراما التلفزيونية ببراعة شديدة.
واحتفالاً بيوم ميلاد الفنانة غادة عبد الرازق والذي يوافق اليوم 6 يوليو نستعرض لكم أبرز الأعمال الفنية التي جسدت من خلالها الفنانة غادة عبد الرازق شخصيات مميزة ومختلفة تركت انطباعاً جيداً لدى الجمهور.

المُشاركة بفيلم "جمال عبد الناصر"

عام 1999 تم عرض "جمال عبد الناصر" والذي جسد بطولته الفنان خالد الصاوي، وتناول الفيلم السيرة الذاتية للرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وشارك ببطولة الفيلم مجموعة من الفنانين ومن أبرزهم عبلة كامل، ، جميل راتب، رياض الخولي وعمرو عبد الجليل.
وشاركت الفنانة غادة عبد الرازق ببطولة الفيلم مُجسدة واحدة من أهم الشخصيات التي جسدتها خلال مسيرتها الفنية والسينمائية وهي شخصية الفنانة الراحلة برلنتي عبد الحميد.

تجسيد شخصية الأم بالسينما

كما تعد الفنانة غادة عبد الرازق من الفنانات القليلات اللواتي جسدن شخصية الأم في السينما المصرية وهن في سن صغيرة؛ إلا أنها امتلكت الجرأة والثقة في موهبتها الفنية؛ حيث جسدت شخصية الأم في فيلمين سينمائيين أمام ممثلين شباب.
وجاءت التجربة السينمائية الأولى التي جسدت فيها الفنانة غادة عبد الرازق شخصية الأم عام 2006 من خلال فيلم "عودة الندلة"، وكانت والدة الفنان الراحل عمرو سمير خلال أحداث الفيلم الذي شارك في بطولته عبلة كامل، عزت أبو عوف، أحمد راتب.


وفي عام 2007 تُجسد الفنانة غادة عبد الرازق شخصية والدة الفنان أحمد الفيشاوي خلال أحداث فيلم "45 يوم"، وجسدت الشخصية ببراعة شديدة نالت استحسان الجمهور والنُقاد على حد سواء، وشارك ببطولة الفيلم أحمد الفيشاوي، عزت أبو عوف وهشام سليم.

زوجة رئيس جمهورية في الدراما التلفزيونية

بموسم دراما عام 2014 جسدت الفنانة غادة عبد الرازق واحداً من أجرأ أدوارها وهو شخصية زوجة رئيس جمهورية والتي تسعى للوصول إلى الحكم، وجاء ذلك من خلال أحداث "السيدة الأولى"، وكان المسلسل آخر الأعمال الفنية للفنان الراحل ممدوح عبد العليم وشارك ببطولة المسلسل كل من باسل خياط، أنوشكا، أحمد حاتم، بيومي فؤاد وجاء المسلسل من إخراج محمد بكير.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا