الارشيف / فن / ليالينا

حقيقة ظهور ويل سميث بالجلباب في دبي وأسرار حبه لها

أثارت عدة مقاطع وصور جدلاً واسعاً حول ظهور النجم العالمي ويل سميث وصديقه النجم مارتن لورانس، في صحراء دبي بالجلباب الأبيض والشماغ العربي، إلا أن هذه المقاطع تم تصميمها بخاصية الـDeep Fake، أو الذكاء الاصطناعي بصورة لا تكاد تفرقها عن الحقيقة.

ويل سميث في دبي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور والفيديوهات التي أكدوا أنها تعود لويل سميث ومارتن لورانس، أثناء تصويرهما الجزء الجديد من فيلمهما الشهير Bad Boys خلال الفترة الماضية في صحراء العربية، ولكن هذه ليست الحقيقة.

نشر المقاطع المزيفة بتقنية الذكاء الاصطناعي بداية، صفحة موثقة تعود لمعجب شهير بالنجم ويل سميث، يقوم بتزييف مقاطع فيديو وصور بتقنية الـDeep fake عبر العديد من منصات التواصل الاجتماعي.

شاهدوا الفيديو:

تفاعل عدد كبير من النشطاء مع المقاطع والصور المنشورة، وأكد البعض أنهم ذهلوا من إمكانية استخدام الذكاء الاصطناعي لتزييف مقاطع بهذه الدقة العالية، موضحين أنه لولا تدقيق البحث كادوا يعتقدون أنها حقيقية مئة بالمئة.

ويل سميث Bad Boys

في 15 مايو 2024، تمكن عشاق السينما في دبي من مقابلة الثنائي الشهير في عالم الكوميديا والأكشن، ويل سميث ومارتن لورانس، نجمي "Bad Boys: Ride or Die". خلال احتفالية عرض الفيلم الأولي في قاعة كوكاكولا أرينا.

الفيلم من إخراج الثنائي المغربي البلجيكي أديل العربي وبلال فلاح، اللذين قاما أيضا بإخراج الجزء السابق من السلسلة "Bad Boys for Life"، واللذان شاركا الاحتفال مع نجوم الفيلم، وشارك في الفيلم أيضاً كل من فانيسا هادجنز، ألكسندر لودفيغ، إيوان غريفيث، وجو بانتوليانو.

"Ride or Die" هو الفيلم الرابع في السلسلة التي بدأت في عام 1995 مع فيلم "Bad Boys"، تحت قيادة المخرج مايكل باي. في السلسلة، يقوم سميث ولورانس بتجسيد شخصيات الضابطين مايك لوري وماركوس بيرنت، اللذين يشتهرون بأسلوبهما الجامح في مطاردة الجناة.

أسرار حب ويل سميث لدبي

كان ويل سميث قد كشف أسرار حبه لدبي، التي أصبح نوعاً ما سفيراً لها حول العالم، خلال احتفال العرض الخاص لفيلمه "Suicide Squad" في عام 2016، والتي جاءت كالتالي:

"دبي تحلم بالطريقة التي أحلم بها"

هذه هي كلمات نجم هوليوود ويل سميث. الممثل الشهير، الذي يزور المدينة بانتظام، ويصفها كأحد أماكنه المفضلة للبقاء فيها، وأضاف: "زرت دبي لأول مرة قبل حوالي 15 عاما، في وقت كانوا يقولون إن 40% من كل رافعات العالم في دبي، وكانت كاملة من رافعات البناء"، قال خلال مؤتمر صحفي عقد في فوكس سينما في مول الإمارات. "عندما هبطت، اعتقدت أنه هكذا كنت لأبنيها بالفعل".

أضاف: "

 جو دبي ورغبتها في أن تكون الأفضل هي ما يجذبني إلى المدينة، فهو يتناغم تماماً مع شخصيتي. لا تعرف أبداً لماذا تتحدث المدينة إليك. إنها مجرد طاقة التقدم، الناس، التصميم، الأفكار. كل شيء يجب أن يكون الأفضل في العالم، وأنا أحب هذه ".

وجهة للنجوم

دبي أصبحت سريعاً الوجهة المفضلة لمخرجي هوليوود الكبار، مثل ما حدث مع أفلام مثل Star Trek، Mission Impossible، وSyriana، وحول هذه النقطة قال ويل سميث: "كانت لدي بعض أفكار الأفلام التي مرت بها، ولقد التقيت بلجنة الأفلام عدة مرات، أنا أحب هنا، وأود أن أكون جزءاً من استخراج القصص من هذه المنطقة. إنها سلعة لم تستغل بعد".

يوم دبي المثالي لويل سميث

المغامرة، والمرح العائلي، والرياضة - ويل سميث قد استمتع بكل ذلك في دبي. الشيء المفضل للقيام به "بلا شك" هو مشاهدة منظر بالم جميرا الرائع من السماء.

وكان ويل سميث قد قال بحماس عندما تم سؤاله عن أفضل نشاط قام به هنا: "تحية لفريقي في سكاي دايف دبي! جئت بأطفالي هنا وقفزنا معاً"، مرة واحدة لا تكفي لهذا الممثل المغامر، الذي اعترف بأنه اختار القفز بالمظلة عدة مرات.

لمزيد من التفاصيل حول أفضل لحظات ويل سميث في دبي، وصوره المزيفة بالذكاء الاصطناعي، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا