الارشيف / فن / سيدتى

بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد.. تركي آل الشيخ يعلن إعادة تقديم البحث عن فضيحة لـ عادل إمام 

أعلن المستشار تركي آل الشيخ "رئيس الهيئة العامة للترفيه"، عن إعادة إنتاج "البحث عن فضيحة" الذي قام ببطولته في السابق النجم عادل إمام، الفنانة ميرفت أمين، والفنان سمير صبري، والذي تم عرضه عام 1973.

الأبطال الجدد لفيلم البحث عن فضيحة

وقال المستشار تركي آل الشيخ، خلال حلوله ضيفاً في برنامج" الحكاية" المذاع على قتاة MBC بصحبة عدد من النجوم، منهم أحمد حلمي، ، المخرج مروان حامد، المنتج أحمد بدوي، إنه سيتم إعادة عرض وإنتاج فيلم " البحث عن فضيحة" مرة أخرى، على أن يكون بطلا العمل الجدد هما الفنان هشام ماجد والفنانة .
ويحصل فيلم البحث عن فضيحة بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، على دعم صندوق بيج تايم، وهو شراكة بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهيئة الترفيه ، حيث دعم الصندوق من قبل فيلم ولاد رزق3، الذي حقق إيرادات مرتفعة منذ بداية طرحه في دور السينما حتى وقتنا هذا .

يمكنكم قراءة ...أفلام سعودية بمستوى عالمي: المستشار تركي آل الشيخ يكشف عن خطة إنتاج الأفلام الفترة المقبلة

آخر المشاركات الفنية بين هشام ماجد وهنا الزاهد

يُذكر أن الثنائي هشام ماجد وهنا الزاهد حققا ناجحاً كبيراً من خلال فيلم فاصل من اللحظات السعيدة، والتي دارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، من خلال قصة زوجين يواجهان العديد من المشاكل في حياتهما الزوجية في حياة مليئة بالتعاسة، وتدفعهما الصدفة لبعض السعادة في فاصل من اللحظات السعيدة.
وشارك في بطولة الفيلم عدد آخر من النجوم وهم ، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم غادة إبراهيم، وطه دسوقي، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا