الارشيف / فن / سيدتى

هذا ما قاله محمد أنور بعد تحقيق جوازة توكسيك لإيرادات مرتفعة

عبر الفنان محمد أنور، عن سعادته لتحقيق "جوازة توكسيك" إيرادات مرتفعة منذ بداية طرحه في دور السينما سواء في أو الدول العربية التي يُعرض بها، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وبطولة: ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، وآخرين.

محمد أنور يوجه رسالة شكر لكل من فيلم جوازة توكسيك

شارك محمد أنور متابعيه عبر "إنستغرام" مجموعة صور من مشاهد مختلفة بالفيلم، وعلق بالقول: "الحمد لله رب العالمين... فيلم جوازة توكسيك في أول يومين هو من أعلى الإيرادات في مصر والوطن العربي، شكراً لكل الجمهور اللي دخل الفيلم ومبسوط أنه عاجبكم واللي مدخلش لسه ياريت يدخل ويعملي منشن في استوري وهيعجبكم إن شاء الله".

يمكنكم قراءة .... إنقاذ أحمد عيد ومحمد أنور من الغرق في رامز جاب من الآخر ()

فيلم "جوازة توكسيك"

تدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة "ملك قورة" وكريم "محمد أنور"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمُر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كلٌّ منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به.
ومن الجدير بالذكر، أن الفنان محمد أنور شارك من قبل في فيلم البعبع الذي عُرض عام ، والذي شارك في بطولته أمير كرارة، ، باسم سمرة وآخرون، والعمل من إخراج حسين المنباوي، ومن تأليف إيهاب بليبل.
ودارت أحداث الفيلم في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم، ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور ابنيه الاثنين في منزله القديم واللذين لم يكن يعلم عنهما شيئاً منذ ولادتهما، فيضطر للهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا