الارشيف / فن / سيدتى

يسرا: مسرحية ملك والشاطر حققت حلمي

عبرت النجمة يسرا عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحية " ملك والشاطر" التي تم عرضها في المملكة العربية على مسرح أبوبكر الشدي، لمدة 11 يوماً وبالتحديد في الفترة من 26 يونيو إلى 6 يوليو، موجهة رسالة شكر للهيئة العامة للترفيه وللمستشار تركي آل الشيخ للجهود التي تم بذلها من الناحية الإنتاجية تجاه هذه المسرحية، إلى جانب النجوم الذين شاركوها هذا العمل.

ماذا قالت يسرا عن نجاح مسرحية ملك والشاطر؟


شاركت الفنانة يسرا محبيها ومتابعيها صوراً من كواليس المسرحية عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، معلقة: "ملك والشاطر التي أعتبرها تحقيقاً لحلمي وخصوصاً أن العروض كلها كانت كاملة العدد، شكر كبير للهيئة العامة للترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ، وشركة صلة على الإنتاج الضخم، وشكر خاص لفريق العمل القوي على رأسهم الفنان الكبير أحمد عز وشيماء سيف وسيد رجب ومصطفى غريب وبقيادة المخرج محمد المحمدي والمنتجة آلاء الغزالي التي سعدت أني تعاملت معها للمرة الأولى، شكراً لكل الجمهور الذي نورنا، ونتمنى أن نكون قدمنا عملاً مختلفاً".

قصة مسرحية ملك والشاطر


تدور أحداث المسرحية حول "الشاطر حسن" الذي يخوض مغامرة كبرى للحصول على "السعسع الأسود"؛ من أجل إنقاذ الملكة مَلَك "ست الكل"، وفك السحر الذي أصابها وجعلها تنام طوال العام، وتستيقظ يوماً واحداً فقط، فينطلق "الشاطر" في رحلة مليئة بالمغامرات ليمر بالعديد من الأراضي والجزر، فهل سيستطيع الشاطر حسن الحصول على السعسع وفك سحر "مَلك ست الكل"؟
يمكنكم قراءة .. يسرا: عمرو يوسف أقنعني بقبول "شقو"

آخر المشاركات الفنية لـ يسرا


"شقو" من الأفلام التي شاركت بها يسرا، وعُرض في موسم أفلام الماضي، ودارت أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، ولكن لا تجري الأمور كما يريدون، ويتعرضون لأزمات كبيرة تذهب بهم إلى مشاكل وخلافات أكبر، والفيلم مستوحى من رواية أمير اللصوص لتشاك هوجان.
وتواجد في الفيلم عدد آخر من النجوم، وهم عمرو يوسف، محمد فراج، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، وليد فواز، محمد جمعة، إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.
كما كان لها بصمة في آخر وهو "ليلة " بمشاركة عدد كبير من النجوم وهم يسرا اللوزي، عبير صبري، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، أحمد خالد صالح، والعمل من إخراج سامح عبد العزيز، ومن تأليف أحمد عبد الله، وتناول العمل قضايا المرأة من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرةٍ ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل، وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا