فن / ليالينا

هاندا أرتشيل في مرمى انتقادات الصحافة التركية: فما القصة؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع لصحفية تركية تهاجم فيه الفنانة التركية هاندا أرتشيل، مشيرة إلى أنها تتفق مع الصحافة لتعقبها، ثم تظهر أمام الجمهور تشتكي من عدم حصولها على الخصوصية التي تستحقها!

صحفية تركية تهاجم هاندا أرتشيل 

قالت إحدى الصحفيات التركيات، إن هاندا أرتشيل هي التي تسعى خلف الصحافة والمصورين الصحفيين وليس العكس، حتى يتم تصويرها وتعقبها في كل مكان لتتمكن من إثارة  الجدل.

شاهدوا الفيديو

أشارت الصحفية التركية إلى أن هاندا لديها مستشارون صحفيون يتواصلون مع جميع الصحفيين الآخرين، ويتم إبلاغهم بمكان هاندا حتى يذهبوا ويلتقوا صوراً لها، وما يثير دهشة الصحفية التركية أن هاندا بعد ذلك تدعي أنها لا تحب تطفل الصحافة على حياتها الشخصية.

أكدت الصحفية التركية على أن ما تقوم به هاندا أرتشيل لا يقوم به أي شخص مشهور آخر، حيث يكون الأمر نادراً من قبل المشاهير الأتراك، موضحة أنها بسبب هذه الطريقة تمّ تصويرها مع حبيبها السابق كرم بورسين وحبيبها الحالي هاكان سابانجي.

ومن الواضح أن العلاقة متوترة بين هاندا أرتشيل والصحافة التركية، حيث تتعرض بشكل دائم للانتقادات من قبل الكثير من الصحفيين، فمنذ فترة تعرضت لهجوم منهم، بعد أن قاموا بالحدث عن حياتها الشخصية بشكل كبير، بدءاً من علاقتها السابقة مع زميلها الممثل كرم بورسين على هامش مسلسلها "أنت أطرق بابي" حتى علاقتها الحالية مع حبيبها رجل الأعمال التركي المعروف هاكان سابانجي.
وقد تحدثت هاندا عن اعتراضها في تصريحات سابقة لها، وتساءلت "لماذا دائماً يتم الحديث عنها في كافة المواضيع الصحفية؟".

هاندا أرتشيل وباريش أردوتش 

في سياق آخر بدأت الفنانة التركية هاندا أرتشيل التحضير لفيلها الجديد "أتركه للرياح "، والذي من المقرر أن يُعرض على منصة "نتفلكس" الرقمية، ويشاركها في بطولته وباريش أردوتش، حيث تم تصوير أولى مشاهد الفيلم مؤخراً، ويتم تصوير العمل في المدن التركية الساحلية التالية: (وألاتشاتي، أورلا وتشيشمي).

وعن أحداث الفيلم فتدور في إطار رومانسي كوميدي، والفيلم من إنتاج شركة O3 Media وإخراج إنجين أردن، ومن تأليف جيلان ناز بايلانف، ومن المقرر أن يقوم باريش أردوتش بدور رجل أعمال مشهور، بينما كان قد تم الاتفاق على أن يكون اسم الفيلم "حب آخر" إلا أنه تغير اسمه إلى "أتركه للرياح" قبل بدء التصوير الرسمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا