العاب / سعودي جيمر

Kingdom Hearts يشرح كيف تلعب السلسلة بالترتيب الصحيح

  • 1/2
  • 2/2

قد يكون هناك ثلاثة إصدارات مرقمة فقط في سلسلة Kingdom Hearts، لكنها شهدت أكثر من حفنة من الألعاب غير المرقمة على منصات مختلفة على مر السنين، وبالتالي، يمكن أن يكون الدخول إلى Kingdom Hearts كوافد جديد أمرًا شاقًا بعض الشيء، على الرغم من أن Square Enix أصدرت مقطع جديدًا لمساعدتك في هذه العملية بالذات.

في الفيديو الذي تم إصداره حديثًا والموضح أدناه، تستعرض Square Enix الترتيب الزمني الصحيح للعب ألعاب Kingdom Hearts. بعد الإشارة إلى أن البدء بالإصدار الأحدث (في هذه الحالة Kingdom Hearts 3) أمر جيد تمامًا، ويظل الفيديو مع Kingdom Hearts HD 1.5 + 2.5 Remix، بدءًا من ثم الانتقال إلى Re:Chain of Memories، ثم Kingdom Hearts 2.

من هناك، ينتقل الفيديو إلى مجموعة المشاهد السينمائية للعبة Kingdom Hearts 358/2 Days، ثم Birth by Sleep Final Mix، قبل الانتقال إلى المجموعة الثانية، Kingdom Hearts HD 2.8 Chapter Prologue.

سيرغب الكثيرون في لعب السلسلة بترتيبها الزمني، وهو أمر يتطرق إليه الفيديو أيضًا، فهناك الكثير من التفاصيل التي يجب تناولها، لذا تأكد من مشاهدة الفيديو أدناه.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا