فن / البشاير

تركي آل الشيخ يعيد إنتاج 10 أفلام مصرية بنجوم جدد

يواصل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، الكشف عن مفاجآت فنية من العيار الثقيل، والتي يعتمد فيها على نجوم يمتلكون قاعدة جماهيرية عريضة.

وفي مقابلة مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج “الحكاية” عبر قناة “إم بي سي ” أكد رئيس هيئة الترفيه أنه سيقدم نسخة جديدة من “البحث عن فضيحة” إنتاج عام 1973، وبطولة زعيم “الكوميديا” عادل إمام والفنانة ميرفت أمين.

وقال تركي آل الشيخ: “النسخة الجديدة من فيلم (البحث عن فضيحة)، من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي في فيلم (فاصل من اللحظات اللذيذة)”.

وتحدث خلال اللقاء عن إنتاج مجموعة كبيرة من الأفلام المصرية بدعم من صندوق “Big Time، قائلا: “وصلنا لصيغ مهمة للتكامل مع الشركة المتحدة، والشراكة اليوم مع دولة لديها نجوم عالميون ومع منافس صديق وهي الشركة المتحدة، مصر والسعودية إيد واحدة في عالم الإنتاج، مصر لديها مخزون في الحضارة والثقافة والخبرة والنجوم”.

وأوضح أن هناك مجموعة مهمة من الأفلام سيتم إنتاجها خلال عام ونصف العام أهمها فيلم “الست” بطولة منى زكي، وفيلم “النونو” بطولة أحمد حلمي، و”الفيل الأزرق” للنجم كريم عبدالعزيز، و”شمس الزناتي” للفنان محمد إمام، وفيلم “روميل” لأكرم حسني ومخرج الإعلانات علي علي لأول مرة في تجربة سينمائية، بالإضافة لفيلم “الإسترليني” بطولة نجم الكوميديا محمد إمام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا