الارشيف / فن / ليالينا

تتعرض لحادث سير كبير وتنجو من الموت

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تتعرض لحادث سير كبير وتنجو من الموت
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
نشوى مصطفى تتعرض لحادث سير كبير وتنجو من الموت

شاركت الفنانة المصرية نشوى مصطفى مع متابعي حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي، ، نبأ تعرضها لحادث سير كبير بسيارتها، وكشفت عن نجاتها من موت محقق إثر هذا الحادث.

نشوى مصطفى تنجو من الموت

عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، نشرت نشوى مصطفى، صوراً للأشعة التي أجرتها بعد الحادث. وأرفقت الصور بتعليق قالت خلاله: "قدر الله وما شاء فعل، ربنا نجاني برحمته ولطفه من حادثة موت". أضافت نشوى مصطفى خلال مشاركتها قائلة: "كل اللي يشوف العربية يستغرب إني بلطف الله عايشة". واختتمت مشاركتها قائلة: "الدنيا متسواش، استغفر الله العظيم لي ولوالدي ولأصحاب الحقوق عليا، والحمد لله رب العالمين، اللي ليه حق عندي لا أعلمه يسامحني لوجه الله تعالى".

كانت نشوى مصطفى قد شاركت في ماراثون دراما الماضي بدورها في "إمبراطورية ميم"، والذي تكون من 15 حلقة فقط. جاء مسلسل "إمبراطورية ميم" من بطولة كل من: خالد النبوي، ، نشوى مصطفى، نور النبوي، مايان السيد، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد. يأتي المسلسل من سيناريو وحوار السيناريست محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.

يُذكر أن مسلسل "إمبراطورية ميم" مأخوذ عن قصة قصيرة للراحل إحسان عبد القدوس، ويُعدّ التجربة الثانية لإعادة تحويل القصة لعمل فني بعد الفيلم الذي عُرض في السبعينيات، وقامت ببطولته الفنانة المصرية الراحلة فاتن حمامة.

شاهدي أيضاً: نشوى مصطفى تكشف وصية دلال عبدالعزيز

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: نشوى مصطفى تتعرض لحادث سير كبير وتنجو من الموت%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا