فن / ليالينا

تفاصيل العرض الأول لمسلسل El Turco لـ جان يامان

يشارك الفنان التركي جان يامان في El Turco، الذي قام بتصويره في البداية لصالح منصة DisneyPlus، ولكن تم نقله لاحقاً إلى شركة الإنتاج Ay Yapım بعد انسحاب المنصة من السوق المحلية لفترة قصيرة.

جان يامان في معرض Mipcom

المسلسل من تأليف كرم ديرين وتشيسيل هازال تينيم، وتم تصويره في المجر، وكان تولغا كوتلواي هو مدير التصوير الفوتوغرافي للمسلسل، ويأتي العرض الأول للمسلسل الذي يحكي قصة الانكشاري حسن بلابان وتحوله إلى بطل شعبي في القرن السابع عشر في مدينة مودينا الإيطالية، وسيتم عرضه للمرة الأولى في معرض ميبكوم الذي سيقام في مدينة كان الفرنسية من يوم 21 حتى يوم 24 أكتوبر.

سيحضر جان يامان العرض الأول للعمل، كما يضم المسلسل ممثلين من 9 دول مختلفة، في ندوة خاصة للمسلسل الذي ستقام يوم 21 أكتوبر الساعة 18:00.

قال جان يامان أنه متحمس للترويج لعمله حيث سيتم نشر الصور الأولى للمسلسل، التي توزعها شركة Madd في جميع أنحاء العالم، مشيراً يامان في مقابلة مع Variety إلى أن تصوير El Turco في المجر كان صعباً للغاية، وفي بعض الأحيان كان عليه أن يعيش كرياضي، ويقوم بركوب الخيل، ويستخدم السيف بشكل مثالي، بالإضافة إلى تعلمه القتال.

أضاف: "كان علي أن أتعلم الكثير من المهارات، وما إلى ذلك كان علي تحسين لغتي الإنجليزية، وبشكل عام كان علي أن أدفع نفسي للأمام، لقد تجاوزت حدودي كممثل".

شاهدي أيضاً: مراد يلدريم وإيمان الباني يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما الثاني

في سياق متصل كشف الفنان التركي جان يامان، عن استعداده للمشاركة في عمل فني إسباني جديد فيما أعلن الفنان عن تعلمه للغة الإسبانية خلال الفترة الحالية، إلى جانب إتقانه اللغة الإنجليزية والإيطالية بطلاقة، موضحاً هدفه في خوض الدراما الإسبانية.

أشار إلى أنه يخضع لدورات تدريبية مكثفة لذلك، فبعد الشهرة الكبيرة التي حققها في إيطاليا بعد انتقاله للإقامة بها، ومشاركته في عدد من الأعمال الإيطالية، قرر أن يتجه للدراما الإسبانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا