الارشيف / فن / ليالينا

أفلام مصرية مرتقبة بدعم سعودي (تفاصيل)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أفلام مصرية مرتقبة بدعم سعودي (تفاصيل)
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
أفلام مصرية مرتقبة بدعم سعودي (تفاصيل)

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية ، عن تفاصيل دعم ورعاية صندوق بيج تايم وهيئة الترفيه لعدد من الأفلام والمسلسلات الضخمة للوصول للعالمية.

تفاصيل إنتاج أفلام مصرية سعودية 

قال المستشار تركي آل الشيخ، إن هناك تعاوناً مشتركاً كبيراً بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وفي والهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، في إنتاج العديد من الأفلام المصرية والسعودية والعربية والعالمية، موضحاً أنه أصبح ينظر لفيلم "ولاد رزق 3" كمنافس، حتى يستطيع أن ينتج فيلماً أعلى منه فيما بعد.

شاهدوا الفيديو

أوضح أن الفنان المصري والفنانة اللبنانية نانسي عجرم بدأ بالفعل في التجهيز لفيلهما الغنائي، موضحاً أن هناك العديد من الأعمال الأخرى التي سيتم إنتاجها تباعاً وهم "الست"، من بطولة منى زكي، فيلم "الشايب" من بطول آسر ياسين، وفيلم "الأخوات" لكريم عبد العزيز وأحمد حلمي، والجزء الثالث والرابع لفيلم "الفيل الأزرق"، وفيلم "شمس الزناتي" لمحمد دياب، وفيلم "البحث عن الفضيحة" لهنا الزاهد، وهشام ماجد.

من جانبه قال الفنان المصري أحمد حلمي، إن هدف الفنان هو الوصول لأكبر قدر من الجمهور حول العالم، مشيراً إلى أن الفن يجعل الحدود تتلاشى وتصل الرسالة الفنية للجميع.

كما عبر عن فخره وسعادته من التعاون المشترك بين مصر والسعودية، مؤكداً على أن كل ذلك يصب في مصلحة المشاهد العربي، مشيراً إلى أنه مخرج في الأساس، ويرى أن الأهم في الفن هو التعاون المشترك بين المجموعة لخروج أعمال رائعة.

شاهدي أيضاً: أولى مفاجآت 2024: الصلح بين أنغام وأصالة في موسم الرياض

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: أفلام مصرية مرتقبة بدعم سعودي (تفاصيل)%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا