فن / سيدتى

 أروى جودة في حوار خاص لـ سيدتي: ألغاز حرب نفسية جذبت الجمهور وهذه صعوبات شخصية جومانا

  • 1/2
  • 2/2

من الفنانات اللاتي استطعن ترك بصمة مميزة في كل عمل تشارك به، وهذا يرجع لحرصها الدائم على اختيار أدوارها بعناية شديدة. إنها النجمة أروى جودة صاحبة الأداء الواقعي في التعبير الصادق عن كل الشخصيات التي قدّمتها.
«سيدتي» أجرت معها حواراً للوقوف على كواليس مسلسلها الجديد "حرب نفسية" الذي يُعرض لها في الوقت الحالي، والذي نالت من خلاله كمّاً كبيراً من الإشادات، بسبب أدائها وحضورها المميز والقوي لشخصية "جومانا الخولي"، التي ظهرت بها خلال أحداثه. فإلى نص الحوار.

كواليس حرب "نفسية"

تبيّن من حلقات المسلسل أن شخصية "جومانا" مليئة بالانفعالات الداخلية بسبب الظروف التي تمُر بها، من قتل زوجها ومكالمات الشخص المجهول لها، هل واجهت أروى صعوبات أثناء التحضير لهذه الشخصية؟

في الحقيقة أصعب شيء في شخصية "جومانا" هو تحدُّثها مع شخص مجهول، وهذا يجعلني في الحقيقية شبه أنني أقوم بالرد على نفسي؛ فلا يوجد أمامي انفعالات لشخص حتى أتبادل معه الحديث، ولا توجد أيضاً عينان لممثل أمامي تساعدني على هذا الأمر؛ فبالتالي هذا الأمر كان أكبر تحدٍّ في الشخصية بالنسبة لي. حيث قالت: "معندكش انفعالات لشخص أو عينين ممثل أمامك تاخد وتدي معاه في الكلام. فكنت بقول الحوار وحوار الشخص التاني في دماغي، علشان أعرف أؤدي الشخصية.
ولكن في قمت بتأديتها بالشكل المطلوب وبصورة جيدة، كل ذلك بتوجيهات المخرج أحمد شفيق، وبمساندة ممثلين ماهرين أمثال الفنان الراحل مصطفى درويش، والفنانة جيهان خليل. كل هذه الأمور سهلت عليّ الكثير من الأشياء".

من بين مشاهد المسلسل، هل هناك مشاهد تأثرت بها أروى؟

بكل صراحة، المشاهد التي كانت بيني وبين الأستاذة هالة فاخر، والتي ظهرت خلال أحداث المسلسل بدور والدتي؛ فهي فنانة عظيمة وكبيرة وفي نفس الوقت لديها قدر كبير من الحنية. وفي العموم، هذه هي المرة الثانية التي ألتقي بها بالأستاذة هالة فاخر في عمل فني، ولكن هذه المرة أشعر بسعادة كبيرة لأن دوري معها في مسلسل "حرب نفسية" أكبر بكثير من دوري معها من المرة السابقة.

كانت هناك ردود فعل إيجابية مع أولى حلقات المسلسل، هل توقعتِ كل هذه الأصداء الإيجابية؟

في الحقيقة أشعر بسعادة كبيرة "مبسوطة جداً جداً"، وهذا النجاح جاء بعد توفيق الله عز وجل، أما عن توقعي للأصداء وردود الفعل الإيجابية للعمل؛ فدائماً من الصعب توقعها، ولكن أنا في النهاية سعيدة بكل ما يحققه المسلسل من أصداء مميزة.

برأيك سبب حب وتعلق الجمهور بحكاية "حرب نفسية"؟

برأيي موضوع الألغاز المسيطرة على أحداث المسلسل؛ خاصةً وأن الجمهور طول الوقت يريد أن يعرف إجابة السؤال القادم، ما الذي سوف يحدث، وفي العموم أرى أن فكرة التشويق المستمر والألغاز القائمة عليها، فكرة العمل أكثر شيء تجعل الجمهور ومتابعي المسلسل يتعلقون بأحداثه. مكملة: "التشويق والألغاز أكتر حاجة شادة الجمهور لمسلسل "حرب نفسية".

تماشياً مع اسم المسلسل، هل هناك حرب نفسية تخوضها النجمة أروى جودة مع نفسها أو بداخلها؟

دائماً ما تكون هناك حرب نفسية ما بين عمل الأشياء الصحيحة والخاطئة، وعمل أشياء أخرى يُفترض القيام بها ولكن تتراجع بسبب الكسل، وأشياء أخرى في مرحلة الطفولة مثلاً تريد أن تتخطاها أو نسيانها وعمل الأفضل.
مضيفة: "الطبيعي إن الإنسان لديه حروب نفسية يخوضها، وكل واحد لازم يشعر بأن هذه الأشياء طبيعية ومهمة، وأن الشخص عليه كل فترة أن يعرف ما هي الحرب النفسية التي تواجهه، ويقوم بالعمل عليها سواء بينه وبين نفسه، أو مع طبيب، أو مع أيّ شخص من أصدقائه المقربين؛ لأنها حاجة طبيعية جداً أو صحية أن الواحد يتابعها".

الجمهور أبدى إعجابه بمشاهدكِ مع الفنانة هالة فاخر، كيف لمستِ هذا الأمر؟

سعيدة جداً بأن الإحساس بمشاهدي مع الفنانة هالة فاخر وصلت للناس وجمهور المسلسل، وبالنسبة لي التمثيل مع الأستاذة هالة فاخر إضافة كبيرة جداً؛ لوقوفي أمام نجمة مثلها. مكملة: "الأستاذة هالة ست جميلة وفنانة قديرة ومهمة، أنا فخورة إني مثلت معها وسعيدة إن الأحساس وصل للناس".

كواليس ممتعة مع الراحل مصطفى درويش: حكاية فنجان القهوة

من بين الأشياء التي أحبها الجمهور في المسلسل هو تواجد الفنان الراحل مصطفى درويش، الذي قدّم شخصية الرائد حسن، هل دارت بينكما أحاديث في كواليس هذا العمل؟

العمل مع الفنان الراحل مصطفى درويش، رحمة الله عليه، جعلني أشعر بسعادة، ومن قبل العمل معه، الجميع كان يشهد بحضوره ومهارته في الأعمال الفنية التي شارك بها، وكنت أتمنى العمل معه أكثر من مرة، وهذا الأمر تحدثت فيه معه أثناء تصوير مسلسل "حرب نفسية".
ومن أجمل الكواليس التي كانت بيني وبين مصطفى هي وقت حضوره في الصباح قبل التصوير؛ فكان يقوم بإعطائي فنجان قهوة. مكملة: "الصبح أول ما يوصل دايماً بيكون فيه فنجان قهوة ما بينا، هو كان بيجيب ماكينة الأسبرسو الخاصة به، ثم يعزمني على فنجان القهوة، وهذا الشيء بالنسبة لي كان أحلى مرحلة في اليوم، وبعد كده نخوض تصوير المشاهد الصعبة في الأجواء الحارة".
وعموماً قبل العمل وأثناء التصوير لاحظت تمتعه بصفة "الجدعنة"؛ فكان دائماً يشعرني بأن لديّ أخ أو ضهر، وذلك جعلني لا أشعر بالقلق لأنني من الممكن اللجوء له في أيّ وقت. واختتمت أروى حديثها قائلة: "الله يرحمه، أتمنى النجاح الذي حققه المسلسل يصل إلى أهله حتى يشعروا بسعادة تجاهه".
كواليس مسلسل حرب نفسية- الصورة من صفحة الفنانة أروى جودة على تويتر
يمكنكِ قراءة: تسريحات شعر أروى جودة: أناقة بلمسة شبابية

مسلسل "حرب نفسية"

يضم المسلسل عدداً من النجوم، وهم: جيهان خليل، بريهان أنور، مصطفى درويش وآخرون. والعمل من إخراج أحمد شفيق، ومن تأليف أيمن الشايب، وتدور أحداثه حول إعلامية شهيرة تُدعى "جومانا الخولي" الفنانة أروى جودة تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد مداخلة هاتفية غريبة وغامضة تتلقاها على الهواء أثناء تقديم برنامجها الشهير، عقب ذلك يتم اتهامها في جريمة قتل زوجها، ومن هنا تبدأ مطاردة الشرطة لها وسْط ألغاز وأحداث مشوّقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا