الارشيف / فن / ليالينا

إياد نصار: "مفترق طرق" أنقذني من الشخصيات التوكسيك!

قال الفنان الأردني إياد نصار، إنه يشعر بالسعادة من ردود الفعل على دوره المحامي "يحيى" في مسلسله الأخير "مفترق طرق"، موضحاً أنه لم يستطع رؤية العمل بسبب التصوير وضيق الوقت لديه.

إياد نصار يتحدث عن هند صبري 

أضاف إياد نصار خلال لقائه ببرنامج "صباح الخير يا عرب" عبر قناة "" إنه لم يشاهد النسخة الأصلية المأخوذ منها "مفترق طرق"، مؤكداً على أنه قرر ألا يتأثر بالنسخة الأجنبية، رغم أن النسخة العربية كُتبت بجزء من الخصوصية بعيداً عن النسخة الأجنبية.
أما عن تعاونه مع الفنانة التونسية هند صبري، فقال إنه يشاركها مؤخراً في مسلسلهما الجديد "مفترق طرق"، ولم تكن مشاركتهما الأولى سوياً، ولكنهما تشاركا من قبل في الفيل الأزرق والممر.

شاهدوا الفيديو

أردف: "فيه طريقة تفكير قريبة من بعض أنا وهند، بنقرأ المشهد بنفس الطريقة، هي بتعرف تبني مع الممثل، الممثل اللي قدامك لو بيعرف يبني هيضيفلك، مدارس التمثيل كلها بتقول كده".

أشار إلى أن عرض مسلسل "مفترق طرق" بعد مسلسل "صلة رحم"، الذي عرض خلال السباق الرمضاني 2024، أنقذه من غضب الجمهور حول اختياراته للشخصيات السامة المؤذية فقط، مؤكداً على أن الجمهور أخذ عنه فكرة اختياراته للشخصيات المعقدة فقط.

شخصيات إياد نصار

أكد على أنه يميل لاختيار الشخصيات التي تكون مليئة بالاختلافات، موضحاً أنه لا توجد شخصية في الحياة أحادية، ولكن جميع الشخصيات بها تعقدات وبحث واختيارات، موضحاً أن الشخصيات المعقدة تجعله يتعلم عن نفسه شيء جديداً.

في سياق متصل كان إياد نصار قد تحدث عن بداياته الفنية، موضحاً إلى اتجه للتمثيل المسرحي بمسرح الجامعة في مرحلته الجامعية لذلك قرر أن يتجه للمجال الفني بعد تخرجه.

أوضح نصار أنه قرر فجأة أن ينتقل لمصر، موضحاً أنه يركز دائماً على فكرة القرارات خاصة الصغيرة، وكيف تؤثر على حياة الفرد والمجتمع بعد ذلك وهو ما يظهر في أعماله الدرامية.

وعن دوره في فيلم "أصحاب ولا أعز" وكيف تعامل مع الانتقادات التي واجهته خلال فترة عرضه عام 2022، فأشار إلى إنه تفاجأ من الهجوم والانتقادات الكثيرة التي وجهت له وقت عرض الفيلم، مؤكداً على أن الشركة المنتجة للعمل طلبت من الممثلين ألا يردوا على الانتقادات، ولكنه كان يتمنى أن يرد على ذلك.

أشار إلى أن تعرضه لانتقادات كبيرة جعلته يشك في نفسه، مشيراً إلى أنه جزء لا يتجزأ من المجتمع ولديه أبناء، مؤكداً على أنه لن يقبل أن يخدش حياء المجتمع العام، أو يؤذي أبناءه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا