فن / سيدتى

تامر حسني يروج لعمل فني جديد.. ما علاقة كارولين عزمي؟

شوّق الفنان تامر حسني، محبيه وجمهوره لعمله القادم والذي سوف يجمعه بالفنانة كارولين عزمي، دون الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بهذا العمل.
واكتفى تامر حسني، بنشر صورة تجمعه بالفنانة كارولين عزمي، عبر صفحته على "إنستغرام" ، تاركاً متابعيه في حيرة حول طبيعة العمل الفني الذي سوف يقدمه مع كارولين، إذ جاء تعليقه كالتالي: "اللي هيقول أنا بصور إيه أنا و القمر اللي جانبي عندي مفاجأه ليه".

تامر حسني يثير ضجة بسبب ظهوره بـ"لوك" جديد

وخلال الساعات الماضية، أحدث النجم تامر حسني ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة عقب ظهوره بـ"لوك" جديد ، حيث ظهر وهو حليق الرأس مرتدياً قميصاً أبيض يتناسب مع إطلالته، وقد انهالت عليه التعليقات التي أشادت باللوك الجديد، وعبّر عدد كبير من الجمهور عن سعادتهم بالعمل الجديد وانتظارهم له.

"جامدين جامدين" أحدث أغاني تامر حسني

وطرح تامر حسني خلال اليومين الماضيين، أحدث أغانيه والتي تحمل اسم "جامدين جامدين" من كلمات محمود سليم وألحان تيام علي وتوزيع هشام محمد وماستر علي فاتح الله وجيتارات محمد مغربي، وحملت الأغنية في طيّات معانيها جانباً من البهجة ورسالة تدعو للفرح والابتعاد عن الحزن " لو حد زعلان قابلك هاته من إيديه قوله في ناس فرحانة. وجو جديد عليه لو جالنا بس هيطلع من كل اللي فيه. احنا لمتنا دي بالدنيا كلها، كل دقيقة انبساط بنستغلها والسكة اللي بتزعل نمشي عكسها".

يمكنكم قراءة: بأداء استعراضي لمايكل جاكسون: تامر حسني يكشف عن حُلم طفولته

عمل سينمائي منتظر لـ تامر حسني

كما يواصل النجم تامر حسني تصوير مشاهد فيلمه الجديد "ري ستارت" الذي تعاون فيه مع مجموعة من الفنانين، أبرزهم: ، ، باسم سمرة، سيد أسامة الشهير "ميكا". وهو من إخراج سارة وفيق، ومن تأليف أيمن بهجت قمر.
ويتعاون تامر من خلال هذا الفيلم للمرة الثانية مع هنا الزاهد بعد نجاح "بحبك"، وللمرة الثالثة مع المخرجة سارة وفيق بعد تحقيقهما نجاحاً كبيراً من خلال فيلمي "مش أنا"، عام 2021، وبعده فيلم "تاج" عام .

كارولين عزمي في "الوصفة السحرية"

"الوصفة السحرية" هو آخر مشاركات الفنانة كارولين عزمي الدرامية ويتم عرضه حاليًا، حيث تجسد دور جديد ومختلف عليها تماماً خلال الأحداث التي تعتمد على وجود أكثر من شخصية كل واحدة لها قصة مختلفة ويجمعهم رابط معين.
ويأتي المسلسل من بطولة: شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان وإشراف على الكتابة عبد الوهاب وفكرة مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيرى سالم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا