فن / سيدتى

كاظم الساهر يعلن مشاركته في مهرجان قرطاج الدولي.. إليكم التفاصيل

يستعد الفنان كاظم الساهر لإحياء حفل ضمن حفلات مهرجان قرطاج الدولي بتونس، وذلك يوم 3 أغسطس 2024 على المدرج الروماني، وجاء الإعلان عن مشاركة الفنان كاظم الساهر من خلال حسابه الخاص على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".

حفل كاظم الساهر

ونشر الحساب الخاص بالفنان كاظم الساهر على "إنستغرام" بوستر الحفل مرفقاً بتعليق جاء كالتالي: "ملتقانا في قرطاج، قيصر الأغنية العربية قادم ليشعل المدرج الروماني بباقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة ضمن جولته العالمية "بين الأمس واليوم"، احجزوا مقاعدكم من الآن، ولا تفوتوا متعة لقاء القيصر في مهرجان قرطاج الدولي، أحد أعرق المهرجانات المرموقة في العالم.
وجاء هذا الإعلان بعد مفاوضات من إدارة المهرجان مع قيصر الغناء كاظم الساهر للمشاركة في هذه النسخة من المهرجان إلى جانب كل من الفنانة أصالة وآمال ماهر ووائل كفوري وحمزة نمرة.

حفل الافتتاح والاختتام

ينطلق حفل افتتاح مهرجان قرطاج الدولي يوم 17 يوليو، وستُقام احتفالية للفنان لطفي بوشناق في عرض موسيقى من إخراج ابنه عبدالحميد بوشناق، أما حفل الاختتام فسيكون ليلة 18 أغسطس 2024 وتُحييه الفنانة أصالة نصري.
يمكنكم قراءة: تعرفوا إلى نجوم مهرجان قرطاج الدولي.. والمفاوضات جارية مع كاظم الساهر

آخر ألبومات كاظم الساهر

طرح مؤخراً الفنان كاظم الساهر ألبوماً بعد فترة غياب حمل اسم "كاظم.. مع الحب" وهو عبارة عن 13 أغنية من ألحانه، وضم عدداً من الأغاني منها: "يا وفية"، "الليل"، "يا قلب"، "معك"، "تراني أحبك"، "بيانو"، "مررت بصدري"، "رقصة عمر"، "لا تسألي"، "تاريخ ميلادي"، "لا ترحلوا"، و"أعود إليك"، و"لا تظلميه".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا