فن / سيدتى

بين المسرح والتلفزيون.. اختيارات هدى حسين الفنية التي سيطر عليها الرعب والغموض 

من جديد تَطُل النجمة هدى حسين على جمهورها بعمل درامي جديد يحمل اسم "البيت الملعون" والمقرر عرضه قريباً، بمشاركة عدد آخر من النجوم وهم: خالد أمين، ريم أرحمة، سينتيا صموئيل، باسم مغنية، وآخرون. والعمل من تأليف نجاة حسين، وإخراج محمد جمعة.

الرعب والغموض في أعمال هدى حسين

وما لفت الأنظار في هدى حسين الجديد، كونه يحمل ملامح من الرعب والغموض دارت أحداثها في خلال فترة السبعينيات من القرن الماضي، إلا أن هذه ليست المرة الأولى التي تتجه من خلالها نجمة الخليج هدى حسين لعمل فني سواء درامياً أو مسرحياً تسيطر على أحداثه الغموض والرعب، وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال التقرير التالي.

"ست الحسن" جرعة مكثفة من الغموض

"ست الحسن" مسلسل ينتمي لنوعية أعمال التشويق التي تحكي قصصاً عن الجريمة، كما يناقش عدداً كبيراً من القضايا الاجتماعية في ممزوج بجانب من الرعب، حول شخصية "ست الحسن" التي قدمتها الفنانة هدى حسين بأداء مميز نالت عليه استحسان الكثير من نجمات الوطن العربي
فهي شخصية غامضة للغاية، وتحمل الكثير من أسرار الماضي بداخلها، بسبب سنوات العزلة التي قضتها وحيدة مع نفسها، وخلال أحداث العمل تملك محلاً تبيع من خلاله تركيبات طبية تضع هي واصفتها الخاصة، ولكن بين ليلة وضحاها تحولت إلى سيدة اعتادت على ارتكاب جرائم قتل للأشخاص المحيطين بها في جوّ من الغموض والغرابة.
وبجانب هدى حسين ضم المسلسل عدداً من النجوم منهم عبدالمحسن ،أحمد الجسمي، سحر حسين، سعاد علي وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف محمد شمس ومن إخراج باسم شعبو.

"كف ودفوف" رعب ممزوج بحبكة درامية مميزة

ومن بين اختيارات النجمة هدى حسين الدرامية والتي جاءت في إطار من الرعب، كان مسلسل "كف ودفوف" الذي خطف الأنظار نحو أحداثه وقت عرضه، خاصة أن حبكته الدرامية جاءت ممزوجة بجانب كبير من الرعب، حيث برعت هدى حسين في تقديم شخصية "سليمة" التي تقود فرقة غنائية خلال ثمانينيات القرن الماضي، ولكن حياتها لم تكن متماشية مع مهنتها التي دائماً ما ترفع شعار البهجة والفرحة، خاصة أنها عاشت معاناة صعبة بسبب "شبح" يطاردها بغرض السيطرة عليها، ولكن يتضح خلال أحداث العمل أنها تعاني من هلاوس سمعية وبصرية، تجعلها تتدخل في أجواء من الرعب ليست لها أي وجود على أرض الواقع سوى فقط في مخيلتها.
وقد شاركها في بطولة هذا المسلسل كل من الفنان إبراهيم الحساوي، وخالد البريكي شيماء علي، روان المهدي وآخرون والعمل من تأليف حمد الورمي، وإخراج منير الزغبي.

يمكنكم قراءة.. هدى حسين.. صوت جميل وأعمال غنائية خالدة في تاريخ الفن


أعمال مسرحية.. رعب من نوع آخر

ولم تتوقف اختيارات هدى حسين على الجانب الدرامي فقط، بل قدمت مسرحية "السحر الأسود" والتي دارت أحداثها حول قصة واقعية تتناول خطورة السحر على المجتمع، سواء كان حقيقياً أو شعوراً زائفاً تحت تأثير قوى خفية، وذلك في إطار قصة حب تجمع بين "سليمان" الثري، وفتاة جامعية تدعى "شريفة"، اللذين ما إن يتزوجا حتى يفاجآ بأحداث مرعبة تحدث لهم ليس لها أو مبرر، ليرى سليمان زوجته بشكل مرعب وتطارده كشبح مخيف، حيث تتخلل أحداث المسرحية فقرات مضحكة أيضاً.
وشارك في مسرحية "السحر الأسود" كوكبة من نجوم الخليج، وهم عبدالعزيز المسلم، وهدى حسين، وسحر حسين، ومرام البلوشي، وحمد العماني.


كما قدمت أيضاً عملاً مسرحياً آخر في هذا الإطار ويحمل اسم "الطابق الثاني" والذي ينتمي لتيمة مسرح الرعب الممزوج بشق كوميدي يخفف من حدة الأحداث، وبسبب جرعة الرعب المكثفة بها أعلت صناعها والقائمون عليها أن العمل مخصص للكبار فقط، ولاقت هذه المسرحية نجاحاً جماهيرياً كبيراُ في كافة البلدان العربية التي عُرضت بها
وشارك في هذه المسرحية عدد من النجوم وهم عبدالعزيز المسلم، مرام البلوشي، مي البلوشي وآخرون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا