فن / سيدتى

عبد المجيد عبد الله يشعل الأجواء في حفله بالرياض ..

بحضور الآلاف من محبيه وجمهوره ، أحيا الفنان عبد المجيد عبد الله أمس الأربعاء واحدة من أقوى حفلات موسم صيف هذا العام 2024 ، على مسرح "محمد عبده أرينا " بالرياض بالمملكة العربية ، وذلك ضمن سلسلة حفلات جولة المملكة، لفعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

أجواء حماسية

وسيطر على الحفل أجواء حماسية مميزة من قبل جمهور ومحبي الفنان عبد المجيد عبد الله، الذين حضروا مبكراً لمسرح الحفل، للإستماع إلى أغاني نجمهم المفضل.
وافتتح عبد المجيد عبد الله حفله في بأغنية "إنسان أكثر"، والتي تقول كلماتها " إنت مانت إنسان أكثر..قلبي مو من قلبك أصغر ومثل ماتشعر تأكد إني أشعر فيني منك فيك مني..غصب عنك غصب عني إلتقينا واللقا قسمه مقدر".
وخلال الحفل قدم عبد المجيد عبد الله وصلة طربية مميزة لباقة متنوعة من أغانيه سواء القديمة أو الحديثه ، منها أغنية كلما مريت ببالي: وغيرها من الأغاني مثل "مرتاح" والتي شاركه الجمهور غنائها.

ماذا طلب عبد المجيد عبد الله من جمهور الحفل

وفي لفتة نالت على إعجاب الكثيرين ممن حضروا الحفل ، استغل الفنان عبد المجيد عبد الله لحظة حماس واندماج الجمهور مع أغانيه والتي أدخلتهم في أجواء خيالية وطربية ، ليطلب منهم اشعال إضاءة هواتفهم المحمولة لكي يشاركوها غناء "غلطة"، وبالفعل لبى الجمهور طلبه سريعاً ، بعد أن صفقوا له بحرارة شديدة .

حفلات روتانا القادمة بالرياض

وتنظم روتانا عدداً من الحفلات الأخرى التي ستقام الفترة القادمة ضمن جولة المملكة 2024 في الرياض، وهي حفل للفنانة أصالة وأحمد سعد في 21 يوليو، حفل للفنانة أميمة طالب والفنان فهد الكبيسي وراشد الفارس في 29 يوليو ، حفل للفنان نبيل شعيل وفرقة ميامي بـ 6 أغسطس، وحفل للفنانة نوال الكويتية وأحلام في 12 أغسطس.
يمكنكم قراءة .. بعد استعداده لتقديم ثلاثية في أشعلت السوشيال ميديا عبد المجيد عبدالله يكشف سر هذا النجاح

عبدالمجيد عبدالله يستعد لإطلاق ألبومه الجديد

وبعد عامين من الغياب منذ طرح ألبوم "هلا بدفي روحي" عام 2022، أعلن الفنان عبدالمجيد عبدالله في وقت سابق، ولاسيما خلال الحفل الغنائي الذي قام بإحيائه خلال أيام الماضي بـ دبي، عن تحضيره لألبوم غنائي جديد يحمل اسم "حكى واجد" والذي يتضمن 5 أغاني، واكتفى "عبدالمجيد" بهذه التصريحات من دون التطرق إلى أية تفاصيل أخرى.لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا