فن / سيدتى

أعمال قدمها الفنان خالد الفراج بالدراما التلفزيونية ممثلاً ومؤلفاً

يُعد الفنان خالد الفراج واحداً من أبرز الفنانين السعوديين خلال السنوات الأخيرة وبشكل خاص بـ الدراما ، حيث شارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية والتي لاقت نجاحاً لدى الجمهور والخليجي، ولم تقتصر مساهماته في الدراما السعودية على التمثيل فقط ولكنه خاض تجربة التأليف والكتابة لعدد من المسلسلات التلفزيونية.
واحتفالاً بيوم ميلاد الفنان السعودي خالد الفراج نستعرض لكم أبرز أعماله الفنية بالدراما التلفزيونية والتي تنوعت ما بين التمثيل والكتابة.

خالد الفراج ونجاح في الدراما التلفزيونية بسنوات قليلة

ويحتفل الفنان السعودي خالد الفراج بيوم ميلاده اليوم 11 يوليو، ونستعرض لكم بدايته الفنية والتي جاءت من خلال المسلسل السعودي "حالتنا حالة" والذي تم عرضه عام 2018، وشارك في بطولته أمام كل من محمد هلال، ثامر الصيني ومحمد الجبرتي وفي عام 2019 شارك أيضاً ببطولة الجزء الثاني من المسلسل.


وعلى مدار السنوات الماضية شارك الفنان السعودي خالد الفراج في عدد من المسلسلات التلفزيونية والتي لاقت نجاحاً لدى الجمهور ومن أبرزها: "مليار ريال، المشهد الأخير، منهو ولدنا، يا هلى، مشراق"، كما شارك بالبطولة في "مخرج 7" أمام الفنان ناصر القصبي وتم عرض المسلسل عام 2020.

تجربة خالد الفراج مع الكتابة للدراما التلفزيونية

ولم يتوقف اهتمام وإبداع الفنان السعودي خالد الفراج عند حدود التمثيل فقط إلا أنه خاض تجربة الكتابة للدراما التلفزيونية قبل التمثيل، حيث كتب السيناريو والحوار للمسلسل السعودي "بيوت نادمة" والذي تم عرضه عام 2006، كما شارك في تأليف مسلسل "مزحة برزحة" مع عدد من المؤلفين وتم عرض المسلسل عام 2010 وشارك ببطولته عدد كبير من الفنانين ومن أبرزهم محمد العيسى، ريم عبدالله، علي السبع و زارا البلوشي.

اقرأ أيضاً: يا هلي والعربجي على شاشة السعودية يتصدران قائمة الأكثر متابعة في المملكة والخليج

كما شارك الفنان خالد الفراج في كتابة مسلسلي "حالتنا حالة، ستوديو 21" واللذين شارك بالتمثيل فيهما أيضاً، كما كان له عدد من المُشاركات في كتابة البرامج التلفزيونية والتي يأتي من أبرزها برنامج "علوم الأولين".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا