فن / سيدتى

شاهدوا.. ديو إليسا وأحمد سعد من بيت السعد

بعد ترويج الفنان أحمد سعد لأغنية "حظي من السما" والتي تجمعه بالفنانة اللبنانية إليسا، قام بطرح الفيديو كليب الخاص بالأغنية على منصة الفيديوهات الـ"".

أغنية "حظي من السما"

قام الفنان أحمد سعد بطرح كليب "حظي من السما" مع الفنانة إليسا عبر الـ"يوتيوب" والتي تم تصويرها خلال حلقة استضافة إليسا ببرنامج "بيت السعد" الذي يقدمه أحمد سعد مع شقيقه الفنان عمرو سعد.


أغنية "حظي من السما" من كلمات مصطفى حدوتة وألحان حمني وتوزيع موسيقي إيهاب كلوبيكس وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:
"الدنيا راقتلي أول ما عينيك ضحكتلي مبسوطة إن انت معايا و دي أجمل حاجه حصلتلي، الدنيا خادتني بس أنتي عينيكي خطفتني مش فارقه الدنيا معايا و أنا جمبك إيه الي ناقصني، ده انا حظي من السما إن أنا و أنت قاعدين سوا ده اليوم الي بعيشه معاك عندي بباقي السنة، الوقت فايتني من يوم ما إيديك لمستني دي القاعدة معاك يا حبيبي اكتر حاجه بتبسطني، ولا حد فارقلي و معاكي الجو رايقلي أنا و أنت واحد يا حبيبي و لايقلك و أنت لايقلي".

يمكنكم قراءة: قبل أحمد وعمرو سعد.. نجوم نجحوا في تجربة تقديم البرامج كما نجحوا في التمثيل والغناء

إليسا ثاني ضيوف بيت السعد

وحلت الفنانة إليسا، ضيفة برنامج "بيت السعد" في ثاني حلقاته، والذي يقدمه النجمان الشقيقان عمرو سعد وأحمد سعد، الأربعاء 10 يوليو، عبر شاشة "MBC1".
وكان النجم أحمد حلمي ضيف أولى حلقات البرنامج، وكشفت الحلقة عن وجود العديد من المفارقات الكوميدية بها، وتحدث حلمي عن كثير من أسراره الفنية والعائلية وذكرياته، كما أدى كل من حلمي وعمرو سعد مشهداً تمثيلياً على أغنية لـ أحمد سعد تدعى "الحساب".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا