فن / Bitajarod

بعد شهر العسل.. إليكم تفاصيل أول لـ ياسمين رئيس

متابعة بتجــرد: تستعد الفنانة ياسمين رئيس للبدء بتصوير أول عمل لها بعد قضائها إجازة شهر العسل، حيث تشارك في جديد بعنوان “رقم سري”، يتكوّن من 30 حلقة، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك.

يُذكر أن المسلسل الذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين رئيس، هو الجزء الثاني من مسلسل “صوت وصورة” الذي تولّت بطولته الفنانة حنان مطاوع، ولكن تحت عنوان “رقم سري”، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، ومكوّن من 30 حلقة، ويُعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

وكانت “لها” قد كشفت أن ياسمين رئيس تعاقدت على بطولة الجزء الثاني من مسلسل “صوت وصورة” الذي قدّمت حنان مطاوع الجزء الأول منه وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً.

وجاء قبول ياسمين للدور بعد اعتذار حنان عن عدم تقديم الجزء الثاني، مؤكدةً في تصريحات إعلامية أنها مقتنعة بأن العمل الذي ينجح لا ينبغي أن يُقدّم جزء ثانٍ منه حتى لا يفقد بريقه.

وكشفت ياسمين لـ”لها” عن عدم قلقها من المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل والمقارنة بينها وبين حنان مطاوع بطلة الجزء الأول، مؤكدةً أنها سوف تقدّم الدور برؤيتها هي ولن تلتفت إلى المقارنات.

من ناحية أخرى، تنتظر ياسمين رئيس عرض مسلسل “جودر 2” والذي تشارك فيه مع الفنانة ، حيث عُرض الجزء الأول منه في موسم الماضي، وهو مكوّن من 15 حلقة.

وشارك ياسمين رئيس وياسر جلال في بطولة “جودر”، كلٌ من: ، أحمد فتحي، جيهان الشماشرجي، وغيرهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا