فن / سيدتى

تصدم الجمهور بعودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب..

  • 1/2
  • 2/2

صدمت الإعلامية الجمهور بتأكيدها على عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى طليقها الفنان حسام حبيب خلال الفترة المقبلة، وذلك رغم كل الأزمات والمشاكل التي حدثت بينهما والتي وصلت إلى أقسام الشرطة، موجهة الشكر في نفس الوقت لأسرة شيرين على دعمهم لها.

بسمة وهبة: شيرين وحسام هيرجعوا لبعض

وقالت الإعلامية بسمة وهبة في مقطع نشرته على حسابها بموقع إنستغرام:"بشكر أسرة شيرين عبد الوهاب على دعمهم لها، والواحد من غير أهله بيحس إنه ضعيف، وعايزة أقول للناس متقربوش من شيرين وحسام حبيب لأن علاقتهم لن تفهموها وهيرجعوا لبعض فـ متفتوش"، ويبدو أن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مازال سيستمر خلال الفترة المقبلة.


يمكنكِ قراءة.. نجوم الفن والإعلام اختلفوا: شيرين وحسام منْ الجاني ومنْ المجني عليه؟

وشهدت الأيام الماضية تصاعد الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب، بعدما حررت محضراً ضده في قسم الشرطة، اتهمته فيه طليفها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب، وإصابتها داخل ستوديو، واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال حسام حبيب في القضية، وواجهته باتهام شيرين عبد الوهاب له بالاعتداء عليها، وفى نفس الوقت اتهم حسام طليقته شيرين بتكسير الأستديو الخاص به.

عودة شيرين عبد الوهاب إلى أحضان عائلتها


وبعد تحقيقات النيابة قرر الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب التنازل عن البلاغات التي قدماها ضد بعضهما، وعادت شيرين عبد الوهاب إلى منزل أسرتها بعد فترة من القطيعة حيث تصالحت مع شقيقها محمد عبد الوهاب الذي كتب على حسابه بموقع :"نأبك جيه علي شونة يا "سبوبة" وروحت بردو علي بيتنا"، وسبق وكتب أيضاً قبل يومين:"إطمنوا هي بخير وفي أمان أدعولها تبقي قوية وتعدي وتنسى كل ده وترجع تاني أحسن من الأول".

منشور شقيق شيرين من حسابه على الفيس بوك

تابعي المزيد.. رضوي الشربيني: حسام حبيب السبب في أزمة شيرين وروتانا ولدي المستندات..

وكان مصدر مُقرب من شيرين عبد الوهاب، قد أكد لـ"سيدتي" أمس الخميس، أنها بدأت جلسات علاجية مع طبيبها الخاص الدكتور نبيل عبد المقصود، خاصة بعدما أصيبت بحالة انهيار عصبي في أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب، وبالتالي تدهور حالتها النفسية، لكن سرعان ما شهدت حالتها تحسنًا ملحوظًا مع العلاج، ومن المُقرر أنّ تتماثل للشفاء قريبًا، تمهيدًا للعودة إلى جمهورها، واستئناف نشاطها الفني بشكلٍ تدريجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا