فن / سيدتى

خلافات بين بيومي فؤاد وسامي مغاوري في "مطعم الحبايب"

يتعاون الفنان بيومي فؤاد وسامي مغاوري في "مطعم الحبايب"، الذي يُجرى تصويره حالياً تحت قيادة المخرج عصام عبدالحميد، والذي من المُقرر عرضه عبْر منصة "" خلال الأسابيع القليلة المُقبلة.

بيومي فؤاد منافس لـ سامي مغاوري ضمن الأحداث

الفنان سامي مغاوري تحدث لـ«سيدتي» عن تفاصيل تلك التجربة، وطبيعة الشخصية التي يُجسدها ضمن أحداث العمل؛ موضحاً أنه يؤدي دور صاحب مطعم يُدعى "فخر"، يُنافسه زميله "أبوالمجد" الذي يمتلك مطعماً هو الآخر، ويُجسد شخصيته الفنان بيومي فؤاد. متابعاً: "ندخل في خلافات يومياً كاثنين متنافسين، لكن في إطار كوميدي نوعاً ما، لكن في تجمع بيننا الروح الطيبة والعلاقة الجيدة".

مطعم الحبايب يتناول قضايا اجتماعية مهمة

وأوضح سامي مغاوري أنّ المسلسل يتضمن عدة قضايا اجتماعية، منها قضية خاصة بعلاقة المصريين ببعضهم البعض، وأنها تظل قوية جداً مهما حدث؛ حتى بين المتنافسين والعاملين في مجال واحد، وأنهم لا يتسببون في إحداث أذى وضرر للآخرين، ويدعمون بعضهم في أوقات الشدة والأزمات، وكأن العمل يكشف عدم صحة المقولة الشهيرة "ما عدوّك إلا ابن كارك".

العمل يستدعي الروح الطيبة عند المصريين

وأضاف أنّ "المسلسل يستدعي العلاقات الطيبة والروح الحقيقية للمواطن المصري، والتي يستطيع من خلالها التغلب على الأزمات والمشاكل التي تواجهه". لافتاً إلى أنّ الأحداث كلها تصب في استدعاء هذه الروح الطيبة عند المصريين.

أبطال مسلسل "مطعم الحبايب"

ويُشارك في بطولة المسلسل بجانب بيومي فؤاد وسامي مغاوري، كلٌّ من: أحمد مالك، هدى المفتي، إنتصار، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، إنعام سالوسة. بجانب ظهور الفنانة عبير صبري كضيفة شرف. والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج عصام عبدالحميد. وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي.

بيومي فؤاد ينافس في دُور العرض بفيلم "جوازة توكسيك"

وفي سياقٍ آخر، ينافس الفنان بيومي فؤاد في دُور العرض حالياً بفيلم "جوازة توكسيك"، بطولة: ليلى علوي، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة وآخرين. ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم. وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة "ملك قورة" وكريم "محمد أنور"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمُر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى . بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كلٌّ منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا