العاب / IGN

الممثل Glen Powell سينضم إلى حلقة الهالووين الخاصة بمسلسل Family Guy | تغطية SDCC 2024

تم الكشف عن انضمام الممثل " غلين بأول" الذي لعب دور البطولة بأفلام Top Gun: Maverickو Hit Manومؤخرًا Twisters، كضيف شرف بالحلقة الخاصة من Family Guy التي ستُعرض بموسم الهالووين.

فوفقًا لـ Variety، فخلال جلسة نقاش بمعرض SDCC 2024 التي احتفلت بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين للمسلسل، تم التأكيد على اختيار "غلين" كضيف شرف بحلقة الهالووين الخاصة والتي من المفترض أن تُعرض لأول مرة حصريًا على Hulu في 14 أكتوبر المقبل.

من المقرر أن يلعب " غلين باول" دور "باتريك مكلوسكي" الذي يوصف بأنه البطل الحاكم في مسابقة اليقطين السنوية في Quahog. بالإضافة إلى "باول" تم اختيار الممثل "ديريك جاكوبي" كضيف شرف هو الأخر، وسيلعب دور"روبرت" الدبدوب.

مجلة Variety أشارت بأن هذه هي المرة الأولى التي يحصل فيها مسلسل الرسوم المتحركة للبالغين من إنتاج Fox على حلقة خاصًة للعطلات، كما أنه سيتم أيضًا إصدار حلقة خاصًة تحت عنوان "عيد الميلاد" ستُبث أيضًا على Hulu في وقت ما خلال موسم عطلات 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا