فن / صحيفة اليوم

سِلغي من Red Velvet تواجه انتقادات عنيفة.. واقعة المطار تكشف القصة

  • 1/2
  • 2/2

تواجه سِلغي من Red Velvet ردود فعل عنيفة، وذلك بسبب تبادل حِذائها مع مديرة أعمالها في المطار، مما جعلها تضطر إلى تقديم الاعتذار عما حدث.
القصة تبدأ أن فرقة Red Velvet وصلت إلى تايوان لتقديم عروضها في أحد المهرجانات، وفي المطار، غيرت سِلغي حذائها ذي الكعب العالي مع مديرتها، وهو ما تسبب في هذا اللغط الكبير.

انزعاج للمديرة

وأشار رواد التواصل الاجتماعي إلى أن المديرة بدت غير مُرتاحة بشكل واضح بسبب اختلاف حجم الأحذية.
كما أعربوا عن خيبة أملهم لأن سِلغي جعلت موظفيها يتحملون هذا النوع من الانزعاج.

وفي 13 يوليو، أصدرت سِلغي عبر حسابها الشخصي بالأنستغرام بيانا قدمت فيه اعتذارها للمديرة والعديد من الأشخاص الآخرين عن الحادث الذي وقع في المطار.
وأضافت في بيانها: في الآونة الأخيرة، أثناء التدريب، تعرضت لإصابة في قدمي، وعلى الرغم من أن حذائي في المطار كان ذو كعب عالٍ، إلا أنني اعتقدت انها ستكون على ما يرام وهو ما لم يحدث.

هذا كان إهمالي

أضافت: هذا كان إهمالي، وتابعت: “بينما كنت أمشي، بدأت قدمي تؤلمني أكثر، وبحلول الوقت الذي وصلنا فيه إلى العرض الموسيقي، كان من الصعب علي المشي".
وذكرت أن المديرة اقترحت أن أُغير حذائي معها قبل مغادرة المطار، في الموقف الذي شعرت فيه بألم في قدمي، لم أستطع التفكير في طريقة أخرى واتخذت قرارًا خاطئًا للحظات".
وختمت بيانها بقولها: أعتذر لمن أصيبوا بخيبة أمل وللمديرة التي تضررت من هذا الحادث، لقد اعتذرت شخصيًا لمديرتي وسأكون أكثر حرصًا ومراعاة لعدم تكرار ذلك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا