فن / سيدتى

شروط حضور مسرحية محمد هنيدي الجديدة في

يستعد الفنان محمد هنيدي، لتقديم مسرحية "ميوزيكال سكول"، على خشبة مسرح بكر الشدي، في المملكة العربية ، وذلك اعتباراً من يوم 20 يوليو الجاري، ولمدة 5 أيام متواصلة، حتى يوم 24 من الشهر ذاته، حيث يأتي ذلك ضمن مسرحيات جولة المملكة 2024، والفاعليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في .

أبطال مسرحية محمد هنيدي الجديدة

يُشارك في بطولة المسرحية بجانب محمد هنيدي، عدد كبير من الفنانين، منهم نرمين الفقي، ، أحمد سلطان، نانسي صلاح، محمود حافظ وآخرون، وهي من إخراج خالد جلال، وتدور أحداثها حول عودة " مبروك" لإدارة مدرسة بعد طلب مالكتها منه مساعدته في إدارتها، ولكن يواجه مجموعة من المواقف التي تعيقه عن هدفه في إطار كوميدي اجتماعي ساخر.

القائمة الكاملة لشروط حضور المسرحية

كشف الشركة المنظمة، عن شروط حضور مسرحية محمد هنيدي الجديدة، موضحة أنه يُمنع دخول الأطفال من هم دون 10 أعوام، وأن آخر موعد للدخول إلى المنطقة هو ساعة قبل الإغلاق الرسمي، كما أن سعر التذكرة غير مسترد، وفي حالة تم إلغاء أو تأجيل، أو تغيير تاريخ الفعالية من قِبل الجهة المنظمة فإنه سيتم إعادة قيمة التذكرة، وفي حال مغادرة المبنى، لا يسمح بالعودة مجدداً.
وأوضحت أن حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها، كما يجب على حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان، وذلك فضلاً عن تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة المواد المحظورة والخطرة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة، أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.
وأكدت أنه لا يُسمح بدخول المأكولات والمشروبات من الخارج، أو اصطحاب الحيوانات، كما أنه لا يُسمح باستخدام آلات التصوير والتسجيل المتخصصة في موقع الفعالية، كما يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم استخدامها كمطبوعات أو نسخ إلكترونية أو نشرها على شبكة الإنترنت.
وشددت على ضرورة الالتزام بقواعد الذوق العام بما يتماشى مع ثقافة وقيم وتقليد المملكة العربية السعودية، كما لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة)، أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها، ولها الحق أيضاً في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالفاً، بجانب منع التدخين في المبنى.
إليكِ هذا الخبر: محمد هنيدي وأحمد بدير أبرز المكرمين في افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري

محمد هنيدي يستعد لـ"الإسترليني"

وفي سياقٍ آخر، يواصل محمد هنيدي التحضير لفيلمه الجديد "الإسترليني"، وهو العمل الذي يتلقى دعماً من الهيئة العامة للترفيه في السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، حيث إن الشركة المنتجة وضعت موعداً مبدئياً لانطلاق التصوير في شهر سبتمبر المقبل، لاسيما وأن مرحلة التحضيرات لم تنتهِ بعد، حيث لم يتم التعاقد سوى مع الفنان إبراهيم الحجاج ونيللي كريم، فيما يواصل المخرج حسين المنباوي، معاينة أماكن التصوير.
ويطل محمد هنيدي، على جمهوره من خلال هذا الفيلم، بشكلٍ جديد تماماً، حيث سيُقدم ولأول مرة أكشن كوميدياً، الأمر الذي يتطلب منه تدريبات خاصة في ضوء مرحلة التحضيرات، بينما لم يتحدد موعد طرحه في دور العرض حالياً.
وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، قد نشر قبل نحو 3 أسابيع، عبر حسابه الشخصي بمنصة "أكس- تويتر سابقاً" البوستر الرسمي الأول لفيلم "الإسترليني" للفنان محمد هنيدي، معلقاً عليه بتعليق جاء كالتالي: "في الانتظار".
قد ترغبين في معرفة من بينها "الشايب والفيل الأزرق 3".. تركي آل الشيخ يعلن عن قائمة كبيرة من الأفلام المصرية والسعودية لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا