فن / سيدتى

شاهدوا لمن يوجّه أحمد العونان رسائل شكر بعد انتهاء مسرحية الدكتور

تواجد الفنان أحمد العونان وفريق عمل مسرحية "الدكتور" بالرياض منذ فترة وذلك لتقديم عملهم، والتي امتدت على مدى 5 أيام، وتأتي هذه المسرحية ضمن مسرحيات جولة المملكة 2024، والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في . وانتهى أمس الأحد آخر يوم لعرض هذه المسرحة ووجه العونان رسائل شكر خلال آخر عرض قدمه ونشر صورة لأبطال العمل وكتب: "كل الشكر للفنانين وإلى كل طاقم العمل، شكراً للجمهور إللي حضر، شكراً شركة صلة، شكراً هيئة الترفيه، شكراً معالي المستشار تركي آل شيخ بوناصر، وإن شاء الله نكون دائماً قد الثقة".

مسرحية "الدكتور"


"الدكتور" هي مسرحية كوميدية، من بطولة الفنان أحمد العونان، فوز الشطي، غادة الزدجالي، سلطان الفرج، فهد البناي، وأبو صابر، وتدور القصة حول استغلال الطبيب لمرضاه؛ بسبب طمعه وجشعه، ولكن تدور الأحداث، ويصل إلى نهاية غير متوقعة، أعماله السيئة، وتحدث الكثير من الأحداث المفاجئة.

آخر مسرحية عُرضت لـ الفنان أحمد العونان


وكان آخر مسرحية عرضت للفنان أحمد العونان هي مسرحية " الجار" في البحرين، من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الكندري، ومن بطولة أميرة محمد، سلطان الفرج، وحيد عبدالله، شيلاء سبت. وكانت أحداثها تدور حول شخص يُدعى "مبارك" وجاره " عبدالله" الذي يحاول أن يستغله في كل شيء، لكن يحاول عبدالله أن يستخدم ذكاءه للتخلص منه بكل الطرق وتتوالى الأحداث.

آخر أعمال أحمد العونان الدرامية


قدم الفنان أحمد العونان بالموسم الرمضاني 2024 مسلسلين الأول "قهوة الطيبين" من إﺧﺮاﺝ جون، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد القحطاني، ومن بطولة أحمد العونان، خالد العجيرب، شيماء سيف، فرج سعد، عبدالحميد الشرشني، وسامح الهجاري، أما المسلسل الثاني "مرضي ودحام" وهو عمل تراثي كوميدي، من بطولته ويشاركه الفنان عبدالناصر درويش، بلال عبدالله، سلطان الفرج، أحمد النجار، فاطمة الطباخ، وإيمان فيصل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا