فن / سيدتى

قبل بيت السعد.. قدمها النجوم بمشاركة العائلة

حقق برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه الشقيقان النجم عمرو سعد والمطرب أحمد سعد، نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة منذ بداية عرضه الأربعاء قبل الماضي الموافق 3 من يوليو على قناة "1"، ولم يكن الشقيقان عمرو وأحمد سعد؛ العائلة الفنية الوحيدة التي خاضت تجربة التقديم التلفزيوني، فقد سبقهم عدد كبير من الفنانين الذين خاضوا تجربة تقديم البرامج ونجحوا فيها مع عائلتهم، وسوف نرصد لكم عدداً من النجوم الذين خاصوا تجربة تقديم البرامج مع عائلاتهم ونجحوا فيها، وحققوا شهرة واسعة.

أحمد وعمرو سعد في برنامج "بيت السعد"

برنامج "بيت السعد" تقديم الشقيقين الفنان عمرو سعد والمطرب أحمد سعد، تم تصويره بالمملكة العربية ، ويُذاع على قناة "MBC1"ومنصة "" يوم الأربعاء من كل أسبوع، الساعة 11 مساءً بتوقيت والسعودية، وتضم قائمة ضيوفه عدداً من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، أبرزهم: يسرا، أحمد فهمي، محمد هنيدي، منة شلبي، أحمد السقا، نادين نجيم، وآخرون، ومن المتوقع أن يتحدثا معهم عن العديد من الموضوعات الفنية وكواليس وأسرار حياتهم الشخصية.

وقد روَّج الحساب الرسمي لقناة "mbc1" من خلال على "إنستغرام" للحلقة القادمة من برنامج "بيت السعد" وكشفت عن ضيف الحلقة وهو نجم الكوميديا محمد هنيدي، وكتبت على الفيديو تعليق جاء كالتالي: "لا تفوتوا متابعة حلقة مميزة جداً من بيت السعد. مع أحمد وعمرو سعد مع النجم محمد هنيدي 11 مساءً بتوقيت السعودية".


يمكنكم متابعة: قبل أحمد وعمرو سعد.. نجوم نجحوا في تجربة تقديم البرامج كما نجحوا في التمثيل والغناء

شريف منير وابنته أسما في برنامج "أنا وبنتي"

كما قدم النجم شريف منير مع ابنته أسما شريف منير برنامج يحمل اسم "أنا وبنتي" على قناة "ON"، ويناقش في كل حلقة أحد الموضوعات التى تتناول الفرق بين الأجيال وطريقة تفكيرهم من خلال مجموعة من الضيوف مستعرضاً حياتهم ومحطاتهم المختلفة وآخر أعمالهم الفنية.

أحمد مراد وابنته فاطيما في برنامج "بيت مراد"

كما قدم الكاتب أحمد مراد مع ابنته فاطيما برنامج بعنوان "بيت مراد" على قناة "ON"، وتدور فكرة برنامج "بيت مراد" عن أهمية القراءة ودورها في التوعية وتوسع مدارك الإنسان، ويناقش معها الأفكار وكتباً عديدة لأشهر الكُتاب في العالم.

مي سليم وميس حمدان ودانا حمدان في برنامج "sister soup"

كما شاركت الأخوات الثلاث مي سليم وميس ودانا حمدان في برنامج بعنوان "sister soup"، الذي كان يُعرض خلال شهر 2012 على قناة "osn"، ثم تم عرضه بعد ذلك على قناة "إم بي سي مصر".
وهو برنامج حواري ترفيهي، قام على استضافة إحدى الشخصيات الشهيرة، ويتحدثن معه "آل حمدان" عن أسراره الفنية، والشائعات التي تُطلق عليه، وما يحدث في حياته اليومية.
كما ضم البرنامج تقارير خارجية منوعة ومواقف محرجة يقع فيها الضيوف، وتوجه الأخوات "حمدان" إلى الضيف الأسئلة بشكل جريء ومحرج ينتج عنه مفارقات كوميدية، كما توجد فقرة خارجية عن كل ضيف يوجه له من خلالها انتقادات عدة يرد عليها.
وكان يخضع الضيوف أيضاً لاختبارات وتحديات محفوفة بالمخاطر، ثم تختتم فقرات البرنامج بالغناء مع الفرقة الموسيقية، واستضاف البرنامج عدداً كبيراً من الضيوف، نذكر منهم: ماجد المصري، بشرى، نادين الراسي، الملحن عمرو مصطفى، دينا حايك، والمطربة اليمنية أروى، وغيرهم .

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا