فن / ليالينا

صور جديدة وعفوية من زفاف تولغا ساريتاش

شارك الفنان التركي تولغا ساريتاش، صور جديدة من حفل زفافه على مصممة الأزياء زينب ميروك، الذي أُقيم في نهاية شهر يونيو/حزيران الماضي.

تولغا ساريتاش وزينت ميروك 

نشر تولغا ساريتاش صوراً جديدة من حفل زفافه، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث احتوت الصور على لقطات عفوية جمعته بأصدقائه وعائلته، في الحفل الذي أُقيم في بلدة ألاتشاتي التركية، وحضر عدد من الفنانين الحفل من بينهم الفنان قينجو أوزاك، الذي شارك تولغا في بطولة "العهد"، فيما غاب باقي أبطال العمل الذي استمر عرضه لمدة 3 مواسم متتالية، وهو الأمر الذي استنكره جمهور العمل خاصة غياب الفنانة إيبوكي بوسات.

ورغم ذلك احتفل تولغا في أجواء عائلية سعيدة، واحتوى الحفل على عدد كبير من الفقرات المختلفة، والتي بدأها تولغا بالحديث مع الصحافة التركية والترحيب بهم، والتقاط صور معهم.

شكر تولغا كل من شاركه يومه الذي وصفه بالأجمل على الإطلاق، والذي كان من بينهم أنجين أكيوريك، ألينا بوز وزوجها، أوموت أفيرغين، وخديجة شنديل وزوجها، وأوزغور شيفيك، كما أعرب أنجين عن سعادته بزفاف صديق عمره، مشيراً إلى أنه سيتزوج عندما يجد شريكة حياته بكل تأكيد.

في نفس السياق شاركت العروس عارضة الأزياء زينب ميروك صور جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وكتبت عليها إنها من يومها الأجمل مع حبيبها الأبدي، كما تألقت بفستان مميز من الدانتيل، حيث أضاف قماش الدانتيل الناعم لمسة أناقة وجاذبية من تصميم الفستان الذي جاء على قصّة حورية البحر. 

شاهدي أيضاً: موعد عرض مسلسل "حكاية حب" لمراد يلدريم وإيبرو شاهين

بالإضافة إلى قصّة الياقة Off shoulder أي مكشوفة الأكمام، والتي منحت الفستان لمسة جذّابة، إلى جانب كل هذه التفاصيل الملفتة، كذلك اتّسم أيضاً تصميم الفستان بقصّة مكشوفة عند منطقة الظهر وبذيله الطويل.

كما أضافت زينب ميروك طرحة طويلة للغاية، ولجأت إلى مكياج ناعم للغاية، سلّط الضوء على جمال ملامحها، خاصة وأن مراسم حفل الزفاف بدأت في أجواء نهارية، ومن الناحية الجمالية، تركت شعرها الطويل ينسدل على ظهرها في إطلالة كالملكات.

لمشاهدة الصور الجديدة من حفل زفاف تولغا ساريتاش وزينب ميروك.. استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا