العاب / سعودي جيمر

بعض ألعاب الفيديو الفردية المرتقبة لعام 2024

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

مما رأيناه حتى الآن، فإن عام 2024 مليء بالألعاب الناجحة في جميع الأنواع، والألعاب القادمة تعد برسم صورة مشابهة. سواء كنت تفضل العمل الجماعي في الألعاب التعاونية أو تفضل القصص الفردية التي تعتمد على السرد، فإن عام 2024 مليء بالألعاب الرائعة.

في هذه القائمة، سنقدم لك لمحة عن الألعاب الفردية المذهلة التي ستصدر هذا العام. من بناة المدن الديستوبية إلى ألعاب تقمص الأدوار المعتمدة على السرد، لدينا كل شيء.

ias

7- Black Myth: Wukong

نبدأ بلعبة Black Myth: Wukong. تستوحي لعبة تقمص الأدوار والأكشن من تطوير شركة Game Science هذه إلهامها من الرواية الصينية الكلاسيكية “رحلة إلى الغرب”. ستتحكم في اللعبة بشخصية القرد المختار الذي يمتلك العصا القوية “Ruyi Jingu Bang”. باعتبارك البطل، ستتمكن من استخدام القتال القريب بالإضافة إلى القدرات السحرية، حيث توفر اللعبة شجرة مهارات لتطوير الشخصية.

ستصدر هذه اللعبة الواعدة في 20 أغسطس على منصتي والحاسوب الشخصي، بينما ستصدر على منصة Xbox في وقت لاحق من العام في تاريخ غير محدد بعد.

6- Avowed

تحتل لعبة Avowed المركز السادس في قائمتنا لأفضل الألعاب الفردية المرتقبة في عام 2024. تأتي لعبة تقمص الأدوار والأكشن هذه من تطوير استوديو Obsidian Entertainment، المعروف بلعبة Fallout: New Vegas. تنقلك اللعبة إلى عالم Eora، المعروف لمحبي سلسلة Pillars of Eternity، حيث ستلعب دور مبعوث لإمبراطورية.

تجمع لعبة Avowed بين عناصر تقمص الأدوار والمغامرات والأكشن وإطلاق النار، حيث يمكنك التبديل بين منظور الشخص الأول والثالث واستخدام أنواع مختلفة من القتال، بما في ذلك السحر والقتال القريب والأسلحة النارية، مما يجعلها فريدة من نوعها. ستتلقى المساعدة من مجموعة من الرفاق أثناء تجولك في العالم الواسع. لا زالت Avowed بلا تاريخ إصدار رسمي، ولكن وفقًا للتقارير، من المتوقع إصدارها في خريف عام 2024.

5- Frostpunk 2

تُضيف لعبة Frostpunk 2 تنوعًا لقائمة أفضل الألعاب الفردية المرتقبة لعام 2024، حيث تجمع بين بناء المدن والبقاء على قيد الحياة، وهي تكملة للعبة الأصلية من تطوير 11 Bit Studios، وتدور أحداثها بعد 30 عامًا من تقديم اللاعبين للعالم المتجمد القاسي. مهمتك هي قيادة مجتمع جديد في عالم دمره الشتاء البركاني. يوسع الجزء الثاني كل فكرة من اللعبة الأولى بما في ذلك المدن القائمة على الأحياء، والفصائل التي تتصارع بينها، ونظام المجلس. هذه المرة، البقاء ليس مجرد مواجهة العناصر، بل إدارة التوازن الدقيق بين سكان متزايدين ذوي احتياجات متنوعة. ستصدر Frostpunk 2 في 26 يوليو على PC وPS5 وXbox X/S.

4- Silent Hill 2 Remake

العنوان التالي في قائمتنا هو العودة المروعة إلى المدينة الضبابية: Silent Hill 2 Remake. تُعيدك لعبة رعب البقاء من تطوير فريق Bloober هذه إلى دور James Sunderland حيث تكشف أسرار المدينة من منظور فوق الكتف. سيكون القتال مشابهًا لما في لعبة The Last of Us، مما يعد بأن تكون اللعبة ترقية رائعة عن الأصلية. ومن الجوانب الجيدة أيضًا أن Silent Hill 2 Remake تتضمن عودة مصمم الوحوش الأصلي للعبة Masahiro Ito والمؤلف Akira Yamaoka، مما يضمن رؤية مرعبة. ستصدر Silent Hill 2 Remake على أجهزة PC وPS5 في 8 أكتوبر.

3- S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornnobyl

نقترب من المراتب العليا في القائمة، وقبل الوصول إليها، لدينا جوهرة البقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول التي كانت قيد الإنتاج لفترة طويلة حتى كدنا نخشى أنها لن تتجاوز مخاطر المنطقة (The Zone) نفسها: S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl. هذا الجزء المنتظر بفارغ الصبر من تطوير GSC Game World يعود بعد أكثر من عقد من الزمن، ليأخذ اللاعبين مرة أخرى إلى أرض تشيرنوبل المشعة.

تم الإعلان عنه لأول مرة في عام 2010 ثم تم إلغاؤه، وأُعيد إحياء المشروع في عام 2018 وأصبح يعتمد على محرك Unreal Engine 5. إنَّ مثابرة فريق التطوير من خلال الصعوبات المالية والحرب المستمرة في أوكرانيا تجعل تاريخ الإصدار في 5 سبتمبر 2024 أكثر متعة لعشاق اللعبة.

في لعبة رعب البقاء هذه، ستستكشف عالمًا غير خطي مليئًا بالمتحولين، والمطاردين، والشذوذات. إنها تقدير خاصّ للعبة الأصلية مع تحسينات في الرسومات وأسلوب اللعب، وتقدم رؤية جديدة لنوع ألعاب رعب البقاء الجوية.

2- Assassin’s Creed Shadows

لقد استخدمت لعبة Assassin’s Creed Shadows مهاراتها في التخفي لتقفز إلى المرتبة الثانية في قائمة أفضل الألعاب الفردية المرتقبة لعام 2024. في هذا الجزء الرئيسي الجديد من السلسلة، تأخذنا Ubisoft Quebec في مغامرة مشوقة عبر الإقطاعية. تقدم Shadows تحولًا جديدًا للسلسلة بوجود شخصيتين رئيسيتين: Naoe: وهي نينجا بارعة في التخفي والاغتيالات السريعة، وYasuke: الساموراي الأفريقي القوي الذي يعتمد على القتال القريب اليدوي المدمر. ستتنقل بين هذه الشخصيات في مواقف مختلفة، مما يروي القصة نفسها من منظورين مختلفين.

تقدم لعبة Assassin’s Creed عالمًا مفتوحًا وتركز على التاريخية المعروفة، مما يعد بمغامرة ملحمية. سيتم إطلاق اللعبة في 15 نوفمبر لأجهزة PS5 و Xbox X/S والكمبيوتر الشخصي و iPad و MacOS.

1- Dragon Age: The Veilguard

ينتمي المركز الأول إلى Dragon Age: The Veilguard.. التكملة التي طال انتظارها لـDragon Age: Inquisition، والتي من المقرر أن تصدر على PS5 وXbox X/S والكمبيوتر الشخصي هذا الخريف. في البداية كانت تحمل الاسم الرمزي “Joplin” ثم “Morrison”، وكُشفت أخيرًا باسم Dragon Age: Dreadwolf في عام 2022، قبل أن تستقر على عنوانها الحالي: Dragon Age: The Veilguard، في يونيو 2024. اللعبة هي تكملة لـDragon Age: Inquisition وتدور أحداثها بعد 10 سنوات من أحداث تلك اللعبة، وتعيد اللاعبين إلى Thedas، مع مناطق وقصص جديدة. على عكس الألعاب السابقة، تتميز The Veilguard بنظام قتال حقيقي مع خيار التوقف التكتيكي وستضم سبعة رفاق مختلفين يمكنك التبديل بينهم واستخدام ثلاثة فقط في وقت واحد. نحن -مثل جميع المعجبين- متحمسون لرؤية ما إذا كانت BioWare ستقدم عنوانًا جديدًا يرتقي إلى تراث Dragon Age أم لا.

كما ترى، عام 2024 مليء بالألعاب الفردية الرائعة. هذا مجرد جزء من العديد من الألعاب التي ستصدر هذا العام، فما لعبتك المفضلة؟

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا