فن / سيدتى

باسم مغنية لسيدتي: تربطني بـ هدى حسين علاقة خاصة في البيت الملعون

  • 1/2
  • 2/2

يخوض الفنان باسم مغنية تجربة درامية جديدة من خلال "البيت الملعون" المقرر عرضه خلال الأيام القادمة، وعن العمل وتفاصيله، حرص موقع "سيدتي" على التواصل مع النجم باسم مغنية للحديث عن هذا الأمر.

مسلسل "البيت الملعون"

طريقة تصميم بوستر المسلسل، والشكل العام الذي ظهر عليه أبطال العمل ومن بينهم "باسم مغنية"، جعل البعض يعتقد أن المسلسل ينتمي لنوعية أعمال " الرعب" هل تتفق مع هذا الرأي؟

بكل تأكيد مسلسل "البيت الملعون" ينتمي لنوعية أعمال الرعب، وهنا أريد التنويه بأن المسلسل من إخراج المخرج المصري محمد جمعة، الذي سبق وأن تعاونت معه في تجربتين الأولى كانت تنتمي أيضاً لنوعية الرعب وهو مسلسل "قارئة الفنجان"، والأخرى إلى مسلسل آخر يحمل اسم "هروب" والعمل تدور أحداثه في إطار رومانسي بوليسي.

من المعروف عن باسم مغنية، الدقة في اختيارات أدواره، حدثنا عن طبيعة شخصيتك بالعمل، وما الذي جذبك لها؟

الشخصية التي سوف أظهر بها خلال أحداث مسلسل "البيت الملعون" جديدة إلى حداً ما بالنسبة لي، ولكن المميز أو "الحلو" الذي بها هو عشقي وحبي للأعمال التي تحكي عن الحقب التاريخية، والعمل تدور أحداثه في حقبة السبعينيات، وأنا أفضل دائماً أن رؤية نفسي في السينما والتلفزيون بحقب تاريخية من خلال الملابس والمكياج وبكل تأكيد الأداء والتفاصيل.

وماذا عن الخط الدرامي للشخصية؟

أما عن شخصيتي في المسلسل، فهى محببة جداً وتدخل في أحداث العمل الأساسية والذي به شيء من الرعب، وتربطني علاقة حب بالفنانة هدى حسين منذ الصغر، والتي تزوجت فيما بعد وصار لديها أولاد، ولكن مع مرور الأيام ألتقى بها في نفس "الضيعة" التي كنا نلتقي بها في الصيف.

الفنان باسم مغنية على الملصق الدعائي لمسلسل البيت الملعون - الصورة من الشركة المنتجة

حدثنا عن كواليس لقائك مع هدى حسين، خصوصاً أن "البيت الملعون" أول تعاون بينكما؟

الفنانة هدى حسين نجمة كبيرة، وهذه هى المرة الأولى التي ألتقي بها في عمل دارمي، والحقيقة كانت تجربة رائعة للغاية، وكان هناك إصرار على تواجدي في هذا المسلسل سواء من جانبها أو من جانب الأستاذ جمال سنان صاحب شركة "إيغل فيلمز" والذي رشحني للدور أيضاً، والمميز في تعاوني مع هدى حسين هى المحبة المتبادلة والحرص على أن تخرج المشاهد في أحسن صورة، مكملاً: " أنا وهى دايماً كنا نقترح قصصاً لتحسن من الشخصيات التي كنا نلعبها، لذلك كنا أنا وهي نهتم بأدق التفاصيل".

يمكنكم قراءة.. باسم مغنية يحتفل بيوم ميلاده.. وزوجته توجه رسالة رومانسية له وهذه رسائل النجوم

دراما 2025

وماذا عن وجهتك في الموسم الرمضاني 2025، "دراما لبنانية" أم دراما مصرية"؟

في البداية أريد الإشارة بأن هناك عملاً جديداً أُحضّر له من بطولتي مع نجم سينمائي آخر، ومن إخراج مخرج كبير من ، وبعد القيام بإمضاء الأوراق الخاصة بهذا العمل "كونتراكت" سوف أحكي معك عنه، ومن المفترض تصوير مشاهده في نصف شهر 9 القادم، ولكن بعد مايتم الموافقة على العمل، مضيفاً "قرأت شوية منه".
أما عن المشاركة في موسم دراما رمضان 2025 هناك عملان وهي أعمال مشتركة، أما بخصوص الدراما المصرية فلم يُعرض عليّ أي عمل مصري في رمضان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا