فن / ليالينا

كيف احتفلت العائلات الملكية العربية بتخرج الأمراء والأميرات؟

احتفلت العام الماضي العائلة المالكة الأردنية بتخرج الأميرة سلمى، والأمير هاشم، بالإضافة إلى تخرج الأميرة الجليلة ابنة الأمير علي شقيق عاهل الأردن، فيما يشهد عام 2024 تخرج عدد كبير من أمراء وأميرات العائلات الملكية العربية، وفيما يلي نستعرض أبرز حفلات تخرج الأمراء والأميرات لهذا العام.

تخرج الأمراء والأميرات في عام 2024

وهذا العام شهد تخرج الشيخة حصة آل نهيان، من جامعة نيويورك أبو ظبي، ولم يتم الكشف عن تخصصها، وهي حفيدة رئيس دولة ، والتي احتفلت بحفل زفافها قبل تخرجها بشهر، حيث تزوجت الشيخ زايد بن سلطان بن طحنون آل نهيان.

تخرج التوأم الملكي 

احتفلت الأميرة غيداء طلال بتخرج توأمها الأميرة رجاء بنت طلال، والأمير محمد من جامعة جورج تاون الأمريكية، حيث شاركت الأميرة غيداء عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام صور من حفل التخرج، معبرة عن سعادتها بتخرج أبنائها، رغم الظروف الأليمة التي يمر بها العالم، ولكن التخرج دعوة لتذكر قيم مثل الإنسانية والوطنية والعدل.
يُذكر أن جامعة جورج تاون هي الجامعة التي تخرج منها أيضاً ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، كما قضت فيها الأميرة إيمان عاماً دراسياً.

كما شهد هذا العام تخرج الشيخة المياسة بنت تميم آل ثاني، وهي حفيدة الشيخة موزا بنت ناصر، حيث أنهت المرحلة الثانوية بأكاديمية قطر، ومن المقرر أن تبدأ مرحلتها الجامعة بجامعة جورج تاون بقطر بداية من العام المقبل.

فيما احتفلت الأمير كرمة بنت عباس بتخرجها، واستطاعت أن تحصل على درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة، من جامعة برات بمدينة نيويورك الأمريكية، وحضر حفل التخرج الأمير عباس بن علي، وأشقائها الأميرة رانيا والأمير حيدر عباس، ووالدتها الأميرة سيما.

كما حصل سمو الشيخ دعيج آل خليفة، ابن مستشار ولي عهد البحرين، الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة، على درجة الماجستير في العلوم الإدارية، من جامعة جورج تاون الأمريكية.
لمشاهدة أبرز صور حفل تخرج الأمراء والأميرات في العائلات المالكة العربية، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا